اخبار محلية

خدمة جديدة في الناصرة: خط باص 64، يوصل إلى مستشفيات الناصرة

كل العرب 20:32 28/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

خط الباص الجديد يدخل داخل المستشفيات ويصل إلى المباني المركزية فيها، وهو بدوره يحل مشكلة كبيرة للمرضى وأهاليهم والزوار من الناصرة والقرى المجاورة

بدأ قبل أيام تسيير خط باص جديد في مدينة الناصرة رقم 64، ويربط الشارع الرئيسي مع المستشفيات الثلاثة في المدينة، المستشفى الانجليزي، المستشفى الايطالي والمستشفى الفرنسي، مسار الخط يبدأ من المستشفى الانجليزي إلى منطقة ديانا وشارع بولس السادس فالعين, ونهاية الخط بالمستشفى الايطالي، وطبعًا بالاتجاه المعكوس، ويعمل هذا الخط ابتداءً من الساعة 6:30 صباحًا وحتى الساعة السابعة والنصف مساءً.

وجدير بالذكر أن خط الباص الجديد يدخل داخل المستشفيات ويصل إلى المباني المركزية فيها، وهو بدوره يحل مشكلة كبيرة للمرضى وأهاليهم والزوار من الناصرة والقرى المجاورة، وتشهد مدينة الناصرة تطورًا مضطردًا في مجال توسيع رقعة المواصلات الشعبية فيها، وربط أحياء جديدة إلى هذه الشبكة. فقبل فترة قصيرة تم افتتاح خط باص كرم الصاحب، والآن يتم الحديث على ربط أحياء جديدة مثل مناطق من الحي الشرقي، حي البشارة، وأحياء أخرى مع مركز المدينة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وكان قد أقر الطاقم الاقتصادي المحلي قبل أسبوع ضرورة البدء بتحضير خارطة هيكلية للمواصلات الشعبية في المدينة في القريب العاجل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio