اخبار محلية

إحتفال مميز وواسع لإستقبال ذخائر القديسة "تريز الطفل يسوع " في قرية عسفيا

سليمان حلبي -مراسل 22:07 20/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

وجيه كيوف أكد أمام جموع المحتفلين ان هذا اليوم يعتبر عظيما وانه خير مناسبة جميلة تزيد بلدة عسفيا فخرا ومجدا

الكنيسة أعلنت الام تريزا قديسة نظرا لأهمية أقوالها وتعاليمها وقد تم استقبال ذخائر القديسة ايضا في وسط الأسبوع في مدينة حيفا

استقبل المئات من سكان قرية عسفيا وسط احتفال كبير ومميز ذخائر القديسة "تريز الطفل يسوع " والتي وصلت الى البلاد في زيارة تستغرق شهرا ونصف. الكنيسة أعلنت الام تريزا قديسة نظرا لأهمية أقوالها وتعاليمها وقد تم استقبال ذخائر القديسة ايضا في وسط الأسبوع في مدينة حيفا.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الاحتفال لاستقبال ذخائر القديسة تريزا أقيم في الشارع الرئيسي في عسفيا وحضره رئيس مجلس محلي عسفيا وجيه كيوف وأعضاء المجلس المحلي وشخصيات دينية من الأساقفة والكهنة وعدد من المطارنة من بينهم المطران الياس شقور، والمطران بولص مار قدسو، والمطران بولص صياح وممثلي الكنائس في عسفيا الاب اميل روحانا، والاب سمير روحانا ، وشخصيات رسمية اجتماعية وشعبية وطلاب مدارس وفرق كشفية والتي أبدعت في وصلاتها حين تقدمت المسيرة وسط قرع الطبول ورفع الأعلام.

مناسبة جميلة وعطرة

بعد الاستقبال في الكنيستين في عسفيا وانتهاء المسيرة استقبلت جموع المصلين ذخائر القديسة تريزا وأقيمت الصلوات الخاصة. وجيه كيوف صرح أكد أمام جموع المحتفلين ان هذا اليوم يعتبر عظيما وانه خير مناسبة جميلة تزيد بلدة عسفيا فخرا ومجدا.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio