اخبار محلية

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي: أناشد أهل المدينة بمد يد العون لمكافحة الجريمة

كل العرب 16:55 20/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

أبرز ما جاء في البيان:

نناشد أهل الطيرة بأخذ دورهم الفعال والمشاركة بجميع النشاطات التي تقوم بها بلدية الطيرة وأطر أخرى في المدينة ضد ظواهر العنف

 أتوجه إلى أهالي الطيرة بأن يمدوا يد العون للبلديّة وأن نعمل معاً من أجل مكافحة الجريمة بجميع أشكالها بدلاُ من بث الدعايات وتمرير الانتقادات غير البناءة والمضللة للجمهور

 تدور في الآونة الأخيرة نقاشات في الشارع حول موقف البلدية ورئيسها بالنسبة لأداء الشرطة وتعاملها مع ملف الجرائم ومكافحة العنف المستفحل في مدينتنا الغالية الطيرة، وبالأخص إطلاق النار وتخريب الممتلكات العامة والخاصة وترويع المواطنين الآمنين في بيوتهم.

مأمون عبدالحي

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقوف حازم

وهنا لا بد أن نوضح موقفنا الذي لا لبس فيه في وقوفنا الحازم ضد كل ما يجري من أعمال عنف في الطيرة، وتحميل الشرطة المسؤولية الكاملة في وقف وكشف الجناة، وتوجيه النقد المستمر لأدائها الذي لا يرقى إلى مستوى الحدث.

إن ما بثه القنال الثاني في التلفزيون الإسرائيلي محاولاً إظهار موقفنا من العنف بحيث يبدو وكأن رئيس البلدية وبلدية الطيرة راضون عن مستوى أداء الشرطة في مكافحة العنف والجريمة والانتهاكات الدائمة للمحلات والمنازل في الطيرة، إنما يُعد تشويه للحقيقة وتضليل للمواطنين، ففي نفس اللقاء أكدت كرئيس لبلدية الطيرة بأن عمل الشرطة غير كاف بل يتطلب المزيد من المجهود والعمل الجاد والمهني والمدروس لمكافحة جميع أشكال العنف. ولكن للأسف اختار مُعد البرنامج أن يبث جزء من الحديث ليعطي انطباعاً مُغايراً للحقيقة.

عدم رضا الأهالي عن مستوى أدائهم

وفي اللقاء الأخير لرئيس البلدية الذي جرى يوم الخميس الماضي في 17/3/2011 مع قائد منطقة الشرطة وبحضور قسم من الجمهور في مدينة الطيرة أكد للشرطة عدم رضا الأهالي عن مستوى أدائهم وتقصيرهم الكبير، وطالبهم بالعمل الجاد والحثيث من أجل مكافحة الجريمة ولجم من يقومون بمثل هذه الأعمال البربريّة.

أخيراً أتوجه إلى أهالي الطيرة بأن يمدوا يد العون للبلديّة وأن نعمل معاً من أجل مكافحة الجريمة بجميع أشكالها بدلاُ من بث الدعايات وتمرير الانتقادات غير البناءة والمضللة للجمهور. ونناشد أهل الطيرة بأخذ دورهم الفعال والمشاركة بجميع النشاطات التي تقوم بها بلدية الطيرة وأطر أخرى في المدينة ضد ظواهر العنف، كما وأنني أدعو الجميع لمحاسبة النفس والاحتكام للعقل والضمير في حل الخلافات التي تنشأ هنا وهناك، راجين من الله أن يهدينا ويهدي الجميع للطريق الصواب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio