سياسة

شن هجوم على النائبين محمد بركة واحمد الطيبي بعد وقوفهما الى جانب بكري في المحكمة

كل العرب 13:58 08/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

 ايتان شفارتس الصحفي في النشرة الاخبارية الصباحية:

لقد اخطأ النائبان الطيبي وبركة ولا يجب على النواب العرب ان يقفوا الى جانب كل عربي يرتكب خطأ ففيلم جنين جنين هو فيلم فظيع وسيئ اساء للجنود وهذا الدعم الاوتوماتيكي من الطيبي وبركة غير مقبول اطلاقا

في أعقاب مرافقة النائب احمد الطيبي رئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، والنائب محمد بركة رئيس كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، للفنان محمد بكري في المحكمة العليا أثناء المرافعة ضده عن فلم "جنين جنين" ، شنّ اليمين وعدد من الصحفيين المتطرفين هجمة عليهما على أنهما "يدعمان شخصاًَ عنصرياً" .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وانتقد الصحفي ايتان شفارتس في النشرة الاخبارية الصباحية في القناة الثانية النائبين الطيبي وبركه وذلك لوقوفهما الى جانب الفنان محمد بكري في محكمة العدل العليا في قضية ملاحقته من قبل جنود الاحتلال. وقال شفارتس:" لقد اخطأ النائبان الطيبي وبركة ولا يجب على النواب العرب ان يقفوا الى جانب كل عربي يرتكب خطأ ففيلم جنين جنين هو فيلم فظيع وسيئ اساء للجنود وهذا الدعم الاوتوماتيكي من الطيبي وبركة غير مقبول اطلاقا".

دعم محمد بكري

أما الصحفي ماتي جولان فكتب في مقالة في صحيفة " جلوبس " الاقتصادية بعنوان " محمد كهانا" : "ان الذين يدعمون محمد بكري هم يساريون يدعمون شخصاً هو من أكبر العنصريين، رغم انهم يتهمون الآخرين بالعنصرية بشكل تلقائي كما يفعل احمد الطيبي بمجرد ان يستيقظ من النوم" .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio