سياسة

عادل أبو الهيجاء: بقيت رئيسا لبلدية طمرة بسبب الأمانة والصدق والأيدي النظيفة

كل العرب 13:18 23/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

عادل ابو الهيجاء  رئيس بلدية طمرة في بيانه:

أفنينا عمرنا لخدمة هذا البلد وليس عبثاً رفعنا شعار "البلد اولاً" وكما يبدو انه أمر يغيظ الكثيرين الذين سيطرت عليهم المصالح الشخصية الضيقة

الذي ابقى عادل ابو الهيجاء رئيساً لبلدية طمرة الامانة الصدق في المعاملة والأيدي النظيفة وادارة ناجحة للبلدية وتعاون مع جميع الموظفين في البلدية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان توضيحي صادر عن رئيس بلدية طمرة- عادل ابو الهيجاء قال فيه: فاجأتنا إحدى الصحف العربية في خبر لها نشر يوم الجمعة 18/2/2011 مفاده إن وزارة الداخلية أبقت عادل ابو الهيجاء رئيساً لبلدية طمرة بعد ضغوطات وتدخلات من شخصيات عربيه ويهودية حيث برز تدخل شخصيات من حركة "شاس". وكأن هذه الصحيفة تستورد أخبارها من كتلة المعارضة في طمرة او كأنها احد أعضاء المعارضة في طمرة.

 

عادل أبو الهيجاء

وجاء في البيان: للرد على ذلك أريد أن أوضح لمن في أذانهم صمم ولمن أعماهم الحقد والكراهية لتقدم طمرة هذا البلد الغالي والحبيب على قلوبنا جميعاً, اذ أفنينا عمرنا لخدمة هذا البلد وليس عبثاً رفعنا شعار "البلد اولاً" وكما يبدو انه أمر يغيظ الكثيرين الذين سيطرت عليهم المصالح الشخصية الضيقة حيث وجدوا أنفسهم في مزابل التاريخ.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

-أنا انتمي لحزب شيوعي عريق وجبهة ديمقراطيه اثبتا مصداقية دائمة وعملاً دؤوباً لمصلحة الاقليه العربية في إسرائيل وما زلت وسأفني عمري منتمياً لهذا الحزب.

-علاقتي مميزه مع كل الوزارات الحكومية والمسؤولين فيها واطرق كل الأبواب متى أشاء, للحصول على المساعدات اللازمة وفي معظم اللقاءات مع المسؤولين اعرف نفسي.... "أنا شيوعي".

- الذي ابقى عادل ابو الهيجاء رئيساً لبلدية طمرة الامانة الصدق في المعاملة والأيدي النظيفة وادارة ناجحة للبلدية وتعاون مع جميع الموظفين في البلدية. فقد نجحنا في موازنة الأمور المالية, ندفع المعاشات ومستحقات الموظفين في الموعد, المشاريع العمرانية والتطويرية, بناء المدارس وشق الشوارع قائمه على قدم وساق كما وان نسبة الجباية وصلت حوالي 81%.

- لقد عينت وزارة الداخلية لجنه لفحص عمل رئيس البلدية حيث أجرت اللجنة مقابلات ولقاءات مع شخصيات عديدة في طمره ومن ضمنهم كتلة الثمانية وفحصت ملفات عديدة في البلدية. وزارت عدة مواقع ومشاريع كانت البلدية قد نفذتها.

نحن ننتظر بفارغ الصبر تقرير هذه اللجنة لسنا خائفين لأننا واثقون من نظافة عملنا وحسن إدارتنا.

وختم البيان: أهلنا في طمرة... ثقوا بنا.... لأننا أهل للثقة وتعاونوا معنا لما فيه مصلحة طمرة ادفعوا مستحقاتكم للبلدية.... لان هذا واجب أخلاقي وتربوي..... ادفعوا مستحقاتكم.... ولا تخافوا عليها لأنه في البلدية أناس أمناء يحافظون عليها.... والله بعون العبد ما دام العبد في عون أخيه.....

باحترام عادل ابو الهيجاء رئيس البلديه ع.أ – هـ.ع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio