سياسة

أبو سمبل: كافة اللاجئين في الضفة الغربية يؤكدون تأييدهم للرئيس محمود عباس

كل العرب 18:09 26/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

ابو سمبل: اهل الضفة الغربية لن يسمحوا بهدم ما انجزته القيادة الفلسطينية

أكدت جموع اللاجئين في مخيمات الضفة الغربية عن تاييدها للرئيس محمود عباس ولسياسته الهادفة إلى تكريس دولة المؤسسات والقانون على طريق اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الهجمة الاعلامية

وقال الناطق باسم مخيمات اللاجئين في الضفة الغربية عماد ابو سمبل "إن كافة لجان الخدمات في مخيمات اللاجئين وكافة جموع اللاجئين في الضفة الغربية تؤكد تاييدها للرئيس محمود عباس وللقيادة الفلسطينية في ظل الهجمة الاعلامية التي تشنها قناة الجزيرة على القيادة الفلسطينية وعلى الوفد المفاوض".

واضاف ابو سمبل" ان الهدف هذه الهجمة واضح وجلي هو اثارة الفتنة في الشارع الفلسطيني ومحاولة ثني القيادة الفلسطينية عن التوجه بقضيتنا الى مجلس الامن خاصة وان دولا عديدة اعترفت بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران".

واوضح ابو سمبل "ان هذه الهجمة وغيرها لا تنطوي على الشعب المناضل والذي يميز تماما الغث من السمين، وهو صامد امام كل المؤامرات حتى تحقيق اهدافه باقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف".

بناء دولة المؤسسات

واشار ابو سمبل قائلا: "يبدو ان الانجازات التي حققها شعبنا وحققتها القيادة الفلسطينية في الضفة الغربية في كافة المجالات والصعد لا تعجب الكثير وعلى راسهم ادارة قناة الجزيرة".

واكد ابو سمبل "ان اهل الضفة الغربية لن يسمحوا بهدم ما انجزته القيادة الفلسطينية وما ننعم به من امن وامان في ظل قيادة الرئيس محمود عباس وحكومته برئاسة الدكتور سلام فياض والذي يوصل الليل بالنهار من اجل بناء دولة المؤسسات ودولة النظام والقانون".

واشار ابو سمبل "الى المسيرات المؤيدة والاستقبال الحاشد للرئيس ابو مازن والذي لم يكن مخططا له". 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio