رياضة عالمية

المنتخب الايراني يهزم المنتخب العراقي بهدفين لهدف في مباراة نارية

كل العرب 17:15 11/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

شهدت الدقائق العشر الاخيرة نزالاً قوياً بين الجارين بعد ان سنحت عدة فرص لكلا الطرفين لاقناص الفوز , لكن الكلمة الاخيرة كانت لـ ايمان امبعلي الذي قضى على آمال حامل اللقب بعد ان احرز الاصابة الثانية من ركلة حرة خدعت حارس العراق محمد كاصد , كانت كفيلة بفوز المنتخب الايراني 2-1

اخفاق عربي جديد شهدته بطولة كأس آسيا 2011 بعد ان سقط حامل اللقب المنتخب العراقي امام جاره الايراني بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات المجموعة الرابعة .

مواجهة نارية شهدها الشوط الاول بين الطرفين , لاسيما بعد الاداء الرجولي والاحتكاك القوي بين اللاعبين على اغلب الكرات في محاولة من كل طرف للسيطرة على مجريات اللعب ورفع الروح المعنوية للخروج بنتيجة ايجابية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بداية الفرص كانت مع السفاح العراقي يونس محمود بعد الانفراد بالمرمى الايراني الا ان حارس الاخير مهدي رحمتي تألق في ابعاد الكرة , الا ان محمود عاد ليعوض اخفاق الكرة الاولى بعد ان رسم الفرحة على وجوه العراقين باحرازه الاصابة الاولى في اللقاء عندما تلقى كرة عرضية متقنة من عماد محمد .

من بعدها شن المنتخب الايراني العديد من الهجمات في محاولة لادراك التعادل وسط تراجع عراقي للحفاظ على التعادل الوحيد , الا ان هوار ملا محمد ارتكب خطأ فادحاً على مشارف منطقة الجزاء كان كفيلاً باهداء إيران هدف التعادل عبر المهاجم غلام رضائي في الدقيقة 41 .

وفي الدقيقة 45 اطلق .... كادت ان تخدع رحمتي الا انه انقذ مرماه من هدف محقق بابعاد الكرة الى ركلة ركنية قبل الاعلان عن نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 .

الشوط الثاني لم يختلف عن سابقة حيث تابع كلا الفريقين محاولاتهم لخطف الفوز , وسط افضلية عراقية من ناحية تهديد المرمى الايراني , اذ كانت ابرز الفرص في الدقيقة 70 بعد هجمة منسقة من الناحية اليمنى باختراق عماد محمد الذي لعب كرة عرضية بعيدة وسط انظار يونس محمود وهوار ملا محمد .

وشهدت الدقائق العشر الاخيرة نزالاً قوياً بين الجارين بعد ان سنحت عدة فرص لكلا الطرفين لاقناص الفوز , لكن الكلمة الاخيرة كانت لـ ايمان امبعلي الذي قضى على آمال حامل اللقب بعد ان احرز الاصابة الثانية من ركلة حرة خدعت حارس العراق محمد كاصد , كانت كفيلة بفوز المنتخب الايراني 2-1 .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio