محاكم وجنائيات

زوجة تشتكي للشرطة:زوجي اعتدى علي بالضرب بكابل كهرباء وعصا المكنسة

محاسن ناصر- مراسل 13:07 10/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

الزوج قال أن ما يجري هو محاولة زوجته اخراجه من المنزل لانه عاطل عن العمل منذ فترة ولا يجلب الاموال لصرفها على حاجيات المنزل

الزوجة أكدت أن الزوج قام بالاعتداء عليها في اكثر من مناسبة بواسطة كابل كهرباء وعصا المكنسة مما سبب لها جروحا وعلامات عنف على انحاء جسدها

قامت زوجة من احدى مدن الشمال بتقديم شكوى ضد زوجها مفادها انه قام بالاعتداء عليها في اكثر من مناسبة بواسطة كابل كهرباء وعصا المكنسة مما سبب لها جروحا وعلامات عنف على انحاء جسدها.

صورة توضيحية

وجاء في الشكوى التي تقدمت بها ان زوجها يقوم بضربها منذ سنوات لكنها لم تقدم ضده شكوى الا في المرة الاخيرة كونه تسبب لها بعلامات وجروح في جسدها.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

اعتقال الزوج

وقامت الشرطة باعتقال الزوج وتقديمه للمحكمة بشبة الاعتداء على زوجته علما أن المحكمة ابعدت الزوج عن المنزل لمدة 14 يوما ومنعته من اعتراض زوجته او الاقتراب منها الا بعد 100 متر!!

الزوج من ناحيته نفى الشبهات الموجهة اليه واستغرب ان زوجته التي تدعي انها تعرضت للعنف على مدار سنوات لم تقدم ضده اي شكوى حتى اليوم .

عاطل عن العمل

وعن الشكوى الحالية قال انها محاولة من زوجته اخراجه من المنزل لانه عاطل عن العمل منذ فترة ولا يجلب الاموال لصرفها على حاجيات المنزل.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio