سياسة

الشيخ عكرمة صبري يطالب المهددين في الإبعاد عدم مغادرة القدس

ديالا جويحان مراسلة 14:50 31/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

الشيخ صبري تعرض خلال خطبة الجمعة من داخل خيمة النواب المقدسيين ووزيرها السابق لفتوى شرعية تحرم إبعاد المواطنين عن مدينتهم بأي شكل من الاشكال

طالب صبري المواطنين بعدم مغادرتها

طالب فضيلة الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى المبارك ورئيس الهيئة الإسلامية العليا، المواطنين المقدسيين بالرباط الثبات والصمود في أرضهم أمام الهجمة الشرسة التي تشنها المؤسسة الاسرائيلية على مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

 الشيخ عكرمة صبري

وعرض صبري خلال خطبة الجمعة من داخل خيمة النواب المقدسيين ووزيرها السابق في حي الشيخ جراح وسط المدينة، لفتوى شرعية تحرم إبعاد المواطنين عن مدينتهم بأي شكل من الاشكال ، وطالب المواطنين بعدم مغادرتها.

وأشار صبري، إلى الانتهاكات الاسرائيلية المتعددة والغير متوقعه بحق المسجد الاقصى ، وبحق هدم للمباني السكنية، وقلع لاشجار الزيتون، وبناء المزيد من الوحدات الاستيطانية على اراضي المواطنين الفلسطينيين.

سياسة الإبعاد

وإستنكر صبري، سياسة الابعاد بحق النائب المقدسي محمد أبو طير، ونوابها ووزيرها السابق المعتصمون في مقر الصليب الاحمرى والذي حيا صمودهم وثباتهم بمناسبة مرورهم نصف عام مكتملات على الاعتصام، وإبعاد امين سر حركة فتح في منطقة سلوان عدنان غيث لمدة اربع شهور ونصف.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio