سياسة

سلسلة غارات جوية على قطاع غزة واستهداف المقاومة واستشهاد 13 مواطناً

كل العرب 09:11 25/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

عدد الغارات الجوية على القطاع خلال الشهر الحالي يرتفع لأكثر من 16 غارة

اغارات الطائرات الحربية الاسرائيلية 4 مرات الليلة الماضية على مواقع متفرقة وسط القطاع وجنوبه، ما ادى الى اصابة فلسطينيين بجراح اضافة الى اضرار مادية في الممتلكات. واصيب اثنان من نشطاء سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي بجراح طفيفة بعد استهداف الجيش الاسرائيلي لسيارة كانا يستقلانها وتمكنا من الخروج منها قبل اصابتها بالصواريخ في منطقة المغراقة جنوب مدينة غزة.

 

تدمير والحاق أضرار مادية

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

واكد أدهم ابو سلمية الناطق الإعلامي باسم اللجنة العليا للاسعاف والطورائ ان القصف الذي استهدف موقعا في منطقة المغراقة بالوسطى بصاروخين اسفر عن اصابة اثنين من المواطنين وحالتهم طفيفة وتم نقلهم إلي مستشفى شهداء الاقصى لتلقي العلاج.

وقصفت الطائرات موقعا لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، بالقرب من محطة توليد الكهرباء للمرة الثانية خلال هذا الاسبوع دون وقوع اصابات. وبدأت الغارات بقصف شديد لنفقين على الحدود المصرية الفلسطينية ما ادى الى تدميرهما والحاق اضرار مادية بعدد اخر من الانفاق وبالمنازل المجاورة.

استشهاد 13 مواطناً

وبغارات الليلة يرتفع عدد الغارات الجوية على القطاع خلال الشهر الحالي لأكثر من 16 غارة واكثر من 8 قذائف مدفعية واطلاق نار يومي أسفر عن استشهاد 13 مواطنا و 33 اصابة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio