اخبار محلية

جورجيت نوفي تحيي كونسيرت ميلادي بمناسبة عيد الميلاد بحضور المئات بالناصرة

أنور أمارة - 23:17 23/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

 المهندس رامز جرايسي قدم التهاني للمحتلفين بعيد الميلاد المجيد وراس السنة ودعا الى الوحدة والتاخي بين الاديان والعمل على حل ظواهر تفشي العنف في المجتمع

الشيخ ضياء ابو احمد تحدث عن التاخي والمحبة بين الطوائف والاديان في مدينة الناصرة

احييت الفنانة جورجيت نوفي كونسرت ميلادي بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مساء يوم الخميس في كنيسة السيليزيان في مدينة الناصرة. وقدمت نوفي في هذه المناسبة تراتيل ميلادية للفنانة ماجدة الرومي التي تغني لها للمرة الأولى وللسيدة فيروز: "طفل المغارة"، "يا نبع المحبة"، "المجد لك يا رب"، "يا مريم البكري"، "ضي في الليالي السعيدة"، "ليلة عيد" وغيرها من الأغاني الميلادية المألوفة للناس.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وحضرالكونسيرت المئات من المدعوين وبمشاركة رؤساء كنائس، رجال دين من كافة الطوائف، رؤساء بلديات، شخصيات جماهيرية من بينهم المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة والشيخ ضياء ابو احمد امام مسجد السلام، والمطران كرياكوس كرياكوس، والاب رياح ابو العسل.

وقام المهندس رامز جرايسي بتقديم التهاني للمحتلفين بعيد الميلاد المجيد وراس السنة ودعا الى الوحدة والتاخي بين الاديان والعمل على حل ظواهر تفشي العنف في المجتمع . 

اما الشيخ ضياء ابو احمد فقام بتقديم التهاني للمحتلفين بالعيد من الطوائف المسيحية وتحدث عن التاخي والمحبة بين الطوائف والاديان في مدينة الناصرة .

وياتي اختيار جورجيت نوفي لكونها فنانة متألقة، وهي ابنة الكنيسة وعائلتها مقربة من الكنيسة ومعروفة في الناصرة، عدا عن ذلك فإن جورجيت تغني منذ صغرها التراتيل والأغاني الدينية، وهي متميزة بهذا اللون،ولديها الصوت الجميل والأداء الرائع والحضور القريب من القلب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio