اخبار محلية

بلدية الطيرة تعقد اجتماعاً يطرح مشروع مدينة بلا عنف الذي ما زال في مرحلة البداية

كل العرب 10:44 20/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

أهمية الموضوع وأهمية إثارة الموضوع في خطب الجمعة

بدعوة من السيدة نور منصورة ، مديرة مشروع " الطيرة – مدينة بلا عنف " عقد غي بلدية الطيرة يوم الجمعة 17/12/2010 اجتماع حضره مجموعة من أئمة المساجد ورجال الدين في المدينة ، إضافة إلى المحامي مأمون عبد الحي - رئيس البلدية والمحامي محمد ناصر – مدير عام البلدية والسيد عبد السلام قشوع – القائم بأعمال رئيس البلدية . كذلك شارك في الاجتماع السيد صادق عيسى مفتش الأئمة في منطقة المركز ، وأدارت الاجتماع السيدة نور منصور – مديرة المشروع .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وشرحت السيدة نور منصور عن مشروع مدينة بلا عنف ، الذي ما زال في مرحلة البداية والتكوين ، وطلبت من رجال الدين الاهتمام في موضوع العنف أثناء أدائهم لخطبة الجمعة .

وتكلم رئيس البلدية مأمون عبد الحي عن المشروع وعن موضوع العنف في المدينة والاجراءات التي اتخذتها البلدية والخطوات المستقبلية لمحاربة العنف . وقال أن هذا الموضوع معقد ومركب ويجب العمل في عدة جبهات وعلى مستويات مختلفة لمحاربته.

وأكد السيد محمد ناصر ، مدير عام البلدية على تصميم البلدية على المشاركة في محاربة ظاهرة العنف وتصميمها على إنجاح المشروع بشتى الوسائل .

اهمية اثارة الموضوع

كذلك تكلم كل من السادة صادق عيس ، يوسف خاسكية ، غسان بشارة ، كمال سلطان ، تميم عراقي ، زكريا سمارة ، عبد السلام قشوع وأحمد مصاروة . وأكد كل منهم في مداخلته على أهمية الموضوع وأهمية إثارة الموضوع في خطب الجمعة  واتفق الجميع على و وجوب تخصيص خطبة كاملة من وقت لآخر عن الموضوع وكذلك ذكر الموضوع في كل خطبة والدعوة لنبذ العنف في العائلة والمدرسة والطرقات والسيارات والملاعب والتجمعات المختلفة .وتمنى الجميع النجاح للمشروع . وأجملت النقاش السيدة نور منصور .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio