اخبار المدارس

ثانوية الرازي الشاملة في رهط تنظم يوما للصفوف العاشرة بعنوان لا للعنف نعم للحياة

كل العرب 12:30 07/12 |
حمَل تطبيق كل العرب

اليوم تخلل أيضا ثلاث مقاطع مسرحية قدمها مسرح المهباش قام بتمثيلها الفنّانون سهل الدبسان وكايد أبو الطيف والذين أوصلا الكثير من المعاني والرموز للطلاب حول أهمية الابتعاد عن ظاهرة العنف

نظمت ثانوية الرازي الشاملة للعلوم والتكنولوجيا في رهط يوماً للصفوف العاشرة بعنوان "لا للعنف نعم للحياة". تخلل البرنامج عدة فعاليات اجتماعية أتحفت الطلاب والحضور، وتولت عرافة الاحتفال بروعة وتميز المعلمة غزلان آل قريناوي.

ضرورة نبذ ظاهرة العنف

افتتح اليوم بكلمة للأستاذ خميس أبو صيام مدير المدرسة الذي أكد على ضرورة نبذ ظاهرة العنف والابتعاد عنها قدر الإمكان لكي نسمو بمجتمع متميز خالي من المشاكل والمشاحنات البغيضة التي تدمر الإنسان وتبني مجتمعا جاهلا لا يعرف شيئاً، وقد شكر مدير المدرسة الأستاذ احمد سالم والأستاذ بسام بشتاوي على تنظيم هذا اليوم.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

مشاكل العنف

بعد ذلك تحدث الشرطي موشي وبيّن الجوانب القانونية لمشاكل العنف وأنواعها، وعرض أمام الطلاب العقوبات التي يفرضها القانون على مرتكب هذه الأفعال. بعد ذلك قامت مستشارة المدرسة المعلمة انجلينا أبو خضره والتي بينت أنواع مشاكل العنف المدرسية والمشاكل السلوكية التي تنجم عنها في المدارس وكيفية تخطيها.

مسرحية اللعبة

تخلل اليوم أيضا ثلاث مقاطع مسرحية قدمها مسرح المهباش قام بتمثيلها الفنّانون سهل الدبسان وكايد أبو الطيف والذين أوصلا الكثير من المعاني والرموز للطلاب حول أهمية الابتعاد عن ظاهرة العنف وخطورتها على المجتمع. اختتم اليوم بمسرحية اللعبة الخطيرة والتي قدمها مسرح الغربال وتحدثت عن العنف في حوادث الطرق وواجب الإنسان في الحفاظ على حياته وحياة الآخرين من جميع أشكال العنف. اشرف على تنظيم اليوم الأستاذ بسام بشتاوي مركز التداخل الاجتماعي في المدرسة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio