اخبار محلية

سانتا كلوز الفاتيكان يزور المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة ويقدم الهدايا

أنور أمارة -مراسل 14:47 30/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

سانتا كلوز قدم الهدايا للاطفال المرضى في المستشفى

د. بشارة بشارات: المستشفى تأسس قبل 150 عاما ونحن نأمل ان يبقى مستشفى الناصرة كما كان في السابق واليوم ويقدم الرسالة التسامح والعطاء

سانتا كلوز: جئت الى هنا لزيارة الاطفال ولا تهمني ما هي ديانتهم او جنسهم وانا ارى جميع البشر كبعضهم البعض وهدفي هو اسعاد الاطفال والتخفيف من معاناتهم قدر الامكان

قام اليوم الثلاثاء سانتا كلوز الفاتيكان بزيارة الى مستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة وبذلك بمناسبة اقتراب عيد الميلاد المجيد. وقام سانتا كلوز الفاتيكان بالتجول في قسم الاطفال في المستشفى والاطئمان عليهم وقام ايضا بتقديم الهدايا للاطفال المتواجدين في القسم وتمنى لهم الشفاء العاجل . 

وقال سانتا كلوز:" جئت الى هنا لزيارة الاطفال ولا تهمني ما هي ديانتهم او جنسهم وانا ارى جميع البشر كبعضهم البعض وهدفي هو اسعاد الاطفال والتخفيف من معاناتهم قدر الامكان ".

الترحيب بمندوب البابا

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الدكتور بشارة بشارات مدير مستشفى الانجليزي قال :" نرحب بمندوب قداسة البابا في مدينة البشارة الناصرة فمن هنا بدأ انتشار الدين المسيحي  ". واضاف :" المستشفى تأسس قبل 150 عاما ونحن نأمل ان يبقى مستشفى الناصرة كما كان في السابق واليوم ويقدم الرسالة التسامح والعطاء لكل اهالي المنطقة ولا يهم الديانة ".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio