اخبار المدارس

حراء لتحفيظ القرآن الكريم تنظم احتفال تخريج الفوج الثاني لدورة التأهيل في الجليل

كل العرب 09:32 09/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

خير عيسى أمتع الجميع بصوته الندي بقراءة طيبة للقرآن الكريم

نظمت مؤسسة حراء الأحد لقاءً تكريمياً للطلاب والطالبات الذين شاركوا وأنهوا المواد المطلوبة لدورة التأهيل لهذا العام , حيث أقيمت في مجمع أبي بكر الصديق في طرعان . تولى عرافة البرنامج الشيخ محمد جواميس , حيث رحب بالحضور جميعاً , من مدرسين ومدرسات وطلاب وطالبات .

نجاح الدورة

افتتح اللقاء بقراءة طيبة للقرآن الكريم للأخ خير عيسى حيث أمتع الجميع بصوته الندي , وبعد قام عريف الحفل الشيخ محمد جواميس بإعطاء بعض الإحصائيات عن مدى نجاح الدورة وتأثيرها على الأخوة والأخوات المشاركين فيها .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الكلمة الترحيبية باسم البلد المحلي – طرعان – كانت للشيخ أمين زرعيني , حيث رحب بالحضور وشكرهم على استجابتهم للدعوة , وهنئهم بإنهائهم للدورة بنجاح . وأضاف بأن كثيراً من النشاطات المنطقية والقطرية لمؤسسة حراء وغيرها من مؤسسات الحركة الإسلامية قد أقيمت في مجمع أبي بكر الصديق في طرعان , وأن طرعان ستبقى منبراً للدعوة وإعلاء كلمة الحق وخدمة القرآن العظيم .

أهمية العلم

أما الكلمة الرئيسية في اللقاء كانت للشيخ جلال زعبي – رئيس مؤسسة حراء – حيث قدم شكره للحضور من المدرسين والمدرسات , والطلاب والطالبات , وبارك لهم إنهائهم لمتطلبات الدورة بنجاح . كما وذكرهم بأهمية العلم الذي تعلموه في الدورة وأهمية خدمة كتاب الله تعالى والمضي قدماً في تطوير مشروع حراء . أم الفقرة الأخيرة فكانت فقرة تكريم حيث قدمت المؤسسة الشكر الجزيل لطرعان على استضافتهم للدورة. كما وتم تكريم المدرسين والمدرسات والمركز والمركزة للدورة .

وتم بعد ذلك توزيع الشهادات على الطلاب والطالبات .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio