اخبار محلية

نعمان فقرا(51عاما) مدير قسم الشؤون الاجتماعية في مجلس الرينة في ذمة الله

علي مغربي مراسل 09:09 19/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

خسارة كبيرة لقرية الرينة والبعينة في آن واحد

ودعت قرية البعينة النجيدات صباح اليوم الثلاثاء نعمان فقرا عن عمر ناهز الـ (51 عاماً)، وذلك بعد ان شعر بوعكة صحية نقل على اثرها لى مستشفى بوريا وهناك فارق الحياة .

نعمان فقرا

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا وعمل المرحوم مديراً لقسم الشؤون الاجتماعية في مجلس محلي الرينة لفترة زادت عن العشرين عاماً خدم بها كل من قصده، كما ويعم الحزن والاسى على كل من عرف المرحوم من موظفين ومواطنين في قرية الرينة.

خسارة كبيرة 

وفي اتصال هاتفي لموظفي مجلس محلي الرينة مع موقع العرب وصحيفة كل العرب قالوا:" ان خسارة كبيرة لقرية الرينة والبعينة في آن واحد، فالمرحوم عرف باخلاقه الحميدة والطيبة ، ونحن موظفي ورئيس مجلس نتقدم عبر منبركم باحر التعازي لاهل الفقيد".

هذا وسيشيع جثمان الفقيد من مسجد القرية في البعينة الى مثواه الاخير.

إنسان معطاء

وفي حديث للزميل امين بشير مع الحاج عبد الرحيم فقرا "أبو هشام" رئيس مجلس محلي البعينة النجيدات السابق وابن عم الفقيد قال:"لقد خسرت البلدة اليوم انساناً معطاءً وخدوماً لمجتمعه العربي عامة ولبلده والمرحوم توفي عن عمر 51 عام ومتزوج وله ثلاث بنات وولدين وعمل مديراً لقسم الخدمات الاجتماعية في بلدة الرينة سنوات طويلة والجميع يعرفه بدماثة اخلاقه وعطائه اللا محدود".

جمعية المنارة تنعي فقرا

ببالغ الأسى وشديد الحزن تنعى جمعية المنارة لدعم المكفوفين في المجتمع العربي الزميل والصديق السيد نعمان فقرا (أبو العلاء) مدير قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في قرية الرينة وتتقدم بأحر التعازي القلبية لعائلة الفقيد ولقرية الرينة والمجتمع العربي عامة عهدناك يا أبا العلاء إنسانا معطاءً تحب أن تقدم كل الخير لأبناء مجتمعك بمهنية وصدق تامين رحمك الله وأدخلك فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون... من إدارة وطاقم جمعية المنارة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio