اخبار محلية

افتتاح معرض صور القدس في رمضان في خيمة اعتصام النواب الفلسطينيين

من : ديالا 22:01 17/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

أبو ترك بين أنه أراد أن يقيم معرضه في خيمة الاعتصام حتى يطلع النواب والوزير على حال مدينة القدس في الفترة التي تواجدوا فيها في مقر الصليب الأحمر ولم يتمكنوا من مشاركة المقدسيين شعائر رمضان وعيد الفطر

افتتح سماحة الدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا ولفيف من وجهاء بيت المقدس على شرف النواب المقدسيين محمد طوطح وأحمد عطون ووزير شؤون القدس السابق خالد أبوعرفة ،معرضاً للمصور الصحفي محفوظ أبو ترك وذلك في خيمة اعتصام النواب والوزير.

وجال الحضور في جنبات المعرض واستمعوا إلى شرح من المصور أبو ترك عن الصور المعروضة والتي تجسد حال مدينة القدس والمسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد، حيث أظهر الصور الجوانب التعبدية والإيمانية في شهر رمضان في المسجد الأقصى المبارك، وأظهرت البهجة من خلال زينة الشوارع والطرقات داخل البلدة القديمة والاحتفالات الدينية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

حال مدينة القدس

كما حوت بعض الصور عادات المقدسيين في الشهر الفضيل من خلال صنع الحلويات والمأكولات والمشروبات الخاصة بشهر رمضان.

هذا وبين المصور أبو ترك أنه أراد أن يقيم معرضه في خيمة الاعتصام حتى يطلع النواب والوزير على حال مدينة القدس في الفترة التي تواجدوا فيها في مقر الصليب الأحمر ولم يتمكنوا من مشاركة المقدسيين شعائر رمضان وعيد الفطر.

عشرات الكلمات

من جهتهم أكد النواب والوزير السابق على سرورهم بمحتويات المعرض موضحين أن الصورة الواحدة تعبر عن عشرات الكلمات التي تؤكد صمود أهل القدس في مدينتهم. وأشاروا إلى أهمية دور الصحفي والإعلامي المقدسي في بيان خطورة ما تعانيه القدس والمقدسات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio