اخبار محلية

مجلس كفركنا المحلي يفتتح مشروع دوسو للسرد القصصي لأطفال البلدة

أنور أمارة - 07:44 13/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

 

البرنامج يتخلل دورة استكمال أولى والتي تتطرق الى موضوع المهارات الحياتية للاطفال

انطلق الثلاثاء، مشروع " دوسو " –برنامج السرد القصصي للمربيات والحاضنات في صفوف البساتين والروضات والتي تشمل الجمعيات والحضانات الخاصة، ضمن مشاريع الطفولة المبكرة والمشروع القومي للأطفال والشباب في ضائقة في قرية كفركنا.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا وقد افتتح رئيس المجلس المحلي ايلان جبرئيلي ، المشروع ، بكلمات ترحيبية دعا فيها جميع معلمات البستانين والحضانات التابعة للمجلس المحلي و الحضانات الخاصة بالتعاون يداً بيد من اجل انجاح مثل هذا المشروع و تحدث عن مدى أهميته التربوية ، الصحية والاجتماعية النفسية . كما وشارك في الحفل مدير قسم المعارف فهد دهامشة ومدير المشروع القومي خير نجمي بحضور مفتشات الروضات رشا عطا الله ونهاية صفدي . بحيث تطرق جميع الحضور الى اهمية العمل مع موضوع الطفولة المبكرة والى الاستثمار به من جميع النواحي الصحية ، التربوية والاجتماعية النفسية.

دورة استكمال

يتخلل البرنامج دورة استكمال أولى والتي تتطرق الى موضوع المهارات الحياتية للاطفال ودورة استكمال ثانية والتي تتطرق الى الحفاظ على اجسامنا للاطفال . بالاضافة الى توزيع كتيبات ارشادية خاصة لكل حاضنة و مربية . مدة الدورة هي سنة كاملة من خلالها سيتم تقديم المساعدة والإرشاد الفردي داخل الروضات .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio