رياضة محلية

إثارة..وندية..وحماس.. في مباراة دربي تاريخية بكرة السلة في مجد الكروم

من :محاسن ناصر- 10:13 14/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

نهاية المباراة علت الروح الرياضية القاعة الرياضة بعد ان قام لاعبو الفريقين بالتصافح والاحتضان

مباراة كرة سلة كهذه لم تشهدها القاعة الرياضية في مجد الكروم, ففي مباراة دربي أولى تاريخية بين فريقين من مجد الكروم فاز فريق "الشهيد محمد" مجد الكروم (على اسم الشهيد محمد مناع شهيد حرب لبنان الثانية) على فريق هبوعيل " المجد" مجد الكروم بالنتيجة 68-66 في مباراة دخلت تاريخ الرياضة في مجد الكروم .

فقد غصت القاعة الرياضية بالمئات الذين انفصلوا بين الفريقين وبالرغم من كون المباراة بين أبناء البلدة الواحدة إلا ان الندية والإثارة والحماس سيطروا طيلة دقائق المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الافتتاحية كانت لفريق "الشهيد محمد" مجد الكروم الذي افتتح المباراة بشكل رائع وتفوق في الربع الاول منها والذي انتهى بالنتيجة 20-12 لصالحه. لكن رويدا رويدا عاد فريق " المجد" للمباراة وافلح بإنهاء الشوط الاول بالتعادل 35-35 !! .

 

أما الربع الثالث فكان التفوق بالنتيجة والأداء لفريق "الشهيد محمد" والذي أنهاه بتقدم 58-52.

إلا ان لاعبي " المجد" رفضوا الاستسلام وعادوا في الربع الأخير للمباراة حتى أنهم تفوقوا بنقطة واحدة خلاله .. إلا ان لاعبي فريق "الشهيد محمد" عادوا ليتفوقوا بفارق نقطتين ليستمر التفوق بنقطة ونقطتين طيلة الثلاث دقائق الأخيرة، التي حرقت اعصاب الجمهورين في المدرجات. ووصلت ذروة المباراة في الثواني الأخيرة منها وذلك بتفوق فريق "الشهيد محمد" بنقطة واحدة فقط وفي الست ثواني الأخيرة من المباراة افلح قائد الفريق ربيع مناع في تسجيل نقطة إضافية من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز لفريق " الشهيد محمد" بفارق نقطتين فقط وبالنتيجة النهائية 68-66 .

ومع نهاية المباراة علت الروح الرياضية القاعة الرياضة بعد ان قام لاعبو الفريقين بالتصافح والاحتضان وقاموا معا بالتصفيق للجمهور الكبير الذي حضر والذي تقبل النتيجة التي بقيت في نهاية الأمر لصالح .. مجد الكروم .

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio