اخبار محلية

وفد نسائي من دبورية وكفركنا يزور مستشفى العائلة المقدسة في مدينة الناصرة

- أنور أمارة 12:22 12/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

الوفد تجول في المستشفى وتعرف على قسم الولادة فيه

قام وفد من بلدة دبورية وكفركنا اليوم الثلاثاء بزيارة الى مستشفى العائلة المقدسة في مدينة الناصرة وكان في استقبالهم مدير المستشفى الدكتور ابراهيم حربجي واوديت شومر مديرة العلاقات العامة واقيم اللقاء بالتعاون ايضا مع الدكتور جمال مصالحة مدير المركز الجماهيري في دبورية. 

واستهلت اوديت شومر مديرة العلاقات العامة في المستشفى اللقاء مرحبة بالوفد وحثتهم على أن يكونوا رسلا وسفراء للمستشفى الذي لا يتلقى اي دعم حكومي انما يحاول الاستمرار بقواه الذاتية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

اما الدكتور ابراهيم حربجي المدير الطبي للمستشفى فقد قدم شرحا عن المستشفى ورحب بالحضور وشكر الدكتور جمال مصالحة الذي يأتي متطوعا للمستشفى ويقوم بمساعدتها.

الدكتورة داليه شفاكي مديرة قسم النساء والولادة في المستشفى تحدثت عن الطاقم الطبي المهني الذي يقوم بالعمل ليل نهار من اطباء وممرضات في سبيل تقديم الخدمة الممتازة والعناية الفائقة.

واثنى الدكتور جمال مصالحة على التعاون المشترك بين دبورية والمستشفى الايطالي ودعا الى التعاون مع المستشفى الايطالي لاننا شعب ننتمي الى مؤسساته.

وقدمت خلال اللقاء العديد من المحاضرات عن الحمل والولادة واهمية الرضاعة المباشرة وفي النهاية تم القيام بجولة في المستشفى للتعرف على قسم الولادة وغرفة الولادة وقسم الخدج .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio