اخبار محلية

حملة شرطية في وادي عارة: 45 مخالفة سير والغاء ترخيص اكثر من 14 مركبة

كل العرب 19:59 18/09 |
حمَل تطبيق كل العرب

مدخل قرية عرعرة يشهد حالة من التوتر وذلك بعد أن بدأ أفراد الشرطة بعمليات تفتيش للسيارات المارة

الشرطة تتواجد عند مداخل قرى وادي عارة جميعاً علما بان العشرات من أصحاب السيارات وسياراتهم يتواجدون عند مداخل القرى العربية

استمراراً للحملة الشرطية واسعة النطاق التي اطلقتها شرطة السير القطرية في البلاد، وفي منطقة وادي عارة على وجه الخصوص، قامت قوات الشرطة المعززة التي تمركزت على مداخل القرى والبلدات العربية المحاذية لشارع رقم 65 - او ما يعرف شارع وادي عارة، وبالتحديد عند بلدة عرعرة، بفحص مئات السيارات العابرة، حيث سجلت اكثر من 45 مخالفة سير لسائقين، لأسباب مختلفة، فيما تم الغاء ترخيص اكثر من 14 مركبة وانزالها عن الشارع، نظراً لوجود نواقص أمنية فيها.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأكد دورون مالكا - الناطق بلسان شرطة المروج الخبر في بيان عممه على وسائل الاعلام ووصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب.

وتأتي هذه الحملة، الى جانب الحملة التي كشفت عنها الشرطة ليلة أمس عندما أعلنت حالة التأهب القصوى، لمنع السائقين من تنظيم والقيام بسباق ومعرض للسيارات على شارع رقم 65، بالتزامن مع يوم الغفران المقدس اليهودي، عندما تفرغ الشوارع من المسافرين وتنشغل الشرطة في اغلاق مداخل المدن والبلدات اليهودية والمختلطة.

وجاءت الحملة الاخرى في اعقاب معلومات وصلت الى الشرطة عن تخطيط عشرات الشبان للقيام بمثل هذه الاعمال، فهرعت مسرعة الى القرى والبلدات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio