اخبار محلية

نصرالدين يزف بشرى جديدة لأهالي دالية الكرمل: المنطقة الصناعية على بعد خطوة

سليمان حلبي - 11:16 29/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

*للشركة خالفت العقد مع دائرة أراضي إسرائيل وعليها إرجاع قطعة الأرض لدالية الكرمل

* الوزير بنيامين بن العيزر وعد خلال زيارته الأخيرة لمجلس محلي دالية الكرمل بناء منطقة صناعية حديثة

*دالية الكرمل بحاجة ماسة لمنطقة صناعية تحتوي على الورشات الصغيرة والكبيرة وتفتح المجال أمام أصحاب المصالح والحرف ورجال الأعمال للتطور والبناء

اجتمع أمس كرمل نصر الدين رئيس مجلس دالية الكرمل بالمسؤولين في دائرة أراضي إسرائيل في القدس وذلك لبحث موضوع المنطقة الصناعية في دالية الكرمل. وجاء الاجتماع بعد سلسلة جلسات وتوجهات طالب من خلالها المجلس المحلي باسترجاع المنطقة الصناعية على اثر عدم البناء والتطوير من قبل الشركة الفائزة بالمناقصة نوفلاند.

 

كرمل نصر الدين

كرمل نصر الدين صرح ان دالية الكرمل بحاجة ماسة لمنطقة صناعية تحتوي على الورشات الصغيرة والكبيرة وتفتح المجال أمام أصحاب المصالح والحرف ورجال الأعمال للتطور والبناء وبالمقابل توفر أماكن عمل للمواطنين خاصة وأن نسبة البطالة في البلد تفوق المعدل القطري بكثير.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وتابع نصر الدين: لايعقل ان تفوز شركة بمناقصة المنطقة الصناعية وان لا تحرك ساكنا خلال سنوات طويلة ولهذا توجهت لدائرة أراضي إسرائيل وطالبت بكشف العقد مع الشركة وبالأمس صدر كتاب قانوني للشركة يؤكد أنها خالفت العقد مع دائرة أراضي إسرائيل وعليها إرجاع قطعة الأرض لدالية الكرمل".

الجدير بالذكر أن الوزير بنيامين بن العيزر , وزير الصناعة والتجارة وعد خلال زيارته الأخيرة لمجلس محلي دالية الكرمل بناء منطقة صناعية حديثة بعد استرجاع قطعة الأرض.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio