مسبباً الإحباط لتشيلسي .. فيرناندو توريس يحتفل بكأس العالم بشعار ليفربول

كل العرب 18:37 12/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

* توريس صاحب الـ 26 عاماً، شوهد أثناء إحتفاله مع زملائه في غرفة خلع الملابس مرتدياً شعار النادي الإنجليزي

سادت حالة من الفرحة العارمة على مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي بعدما قام نجم الفريق الدولي الإسباني فيرناندو توريس بوضع شعار الريدز على كتفه أثناء إحتفالات منتخب بلاده بالفوز بلقب كأس العالم 2010 الذي أقيمت فاعلياته في الفترة من 11 يونيو الماضي وحتى 11 من يوليو الجاري بجنوب إفريقيا.

 

وتوج المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه إثر فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "سوكر سيتي" بهدف دون رد على حساب نظيره الهولندي. وطبقاً لما ذكره الموقع الرسمي لليفربول فإن توريس صاحب الـ 26 عاماً، شوهد أثناء إحتفاله مع زملائه في غرفة خلع الملابس مرتدياً شعار النادي الإنجليزي على كتفه. وألتقط الموقع عدداً من الصور لتوريس وهو يرتدي شعار ليفربول، حيث قال: "لقد أظهر توريس لجماهير الليفر مدى حبه وعشقه للنادي".

لفتة رائعة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ومن جانبها، أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الشهيرة إلى هذه اللفتة الرائعة التي قام بها المهاجم الإسباني بعثت الطمأنينة في نفوس مناصري الريدز خاصة في ظل الشائعات التي حامت حول مستقبل اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة. الجدير بالذكر أن هناك عدد من التقارير الصحفية ربطت توريس بالرحيل عن الليفر في الصيف الحالي خاصة أن الأخير لن يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث أبدى كبار أندية أوروبا رغبتهم في التعاقد مع المهاجم الإسباني يأتي في مقدمتهم تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio