محاكم وجنائيات

مركزية الناصرة تمدد اعتقال نزار وعيسى جبارين على خلفية مقتل محمود جبارين

علي مغربي - 16:10 12/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

* المحامي محمد صبيحات:"موكلي فندا جميع التهم الموجهة اليهم جملة وتفصيلاً "

مددت المحكمة المركزية في الناصرة اعتقال الشابين عيسى ونزار جبارين من مدينة ام الفحم على ذمة التحقيق حتى ال 19 من الشهر الجاري والذي يصادف يوم الاثنين المقبل وذلك بعد الاشتباه بهما بقتل المرحوم محمود جبارين رمياً بالرصاص.

المحامي محمد صبيحات

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي محمد صبيحات والموكل بالدفاع عن المشتبهين بالقتل قال:"طلبت النيابة اليوم تمديد اعتقال موكلي 12 يوماً لاستكمال التحقيق لكن بعد فحص الادلة وتقديم عدة امور اخرى الى المحكمة تم تخفيض مدة التحقيق الى 19 من الشهر الجاري". ويضيف المحامي صبيحات:" ان موكلي فندا جميع التهم الموجهة اليهم جملة وتفصيلاً ".

خلفية القضية

وتعود أحداث هذه القضية الى يوم امس الاحد حينما لقي محمود فضل جبارين البالغ من العمر 48 عاماً، من سكان مدينة ام الفحم مصرعه متأثراً بجراحه بالغة الخطورة بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في حي جبارين في المدينة، فيما أصيب شقيقه ويبلغ من العمر 30 عاماً بجراح بالغة الخطورة نقل على اثرها الى عيادة النور، حيث تلقى الاسعافات الاولية هناك، فيما تم نقله الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا، عبر الطائرة المروحية التابعة لنجمة داوود الحمراء.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio