اخبار محلية

مهرجان يوم الطفل العكي في عكا القديمة بمشاركة المئات من الأهالي والأطفال

أمين بشير - 15:48 05/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

أدهم الجمل

* سنستمر في دعم هذه الفعاليات التي ترسم الفرحة على وجوه أطفالنا العكيين

- عيد قباني

* سنواصل خلق الاجواء المفعمة بالفرح والسرور لأطفالنا في عكا الحبيبة، وإعطائهم حقهم في الاحتفال والتمتع بالطفولة

بدعم من بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل، نظم يوم السبت الماضي الكشاف الاسلامي في عكا القديمة مهرجان "يوم الطفل العكي"، بمشاركة مدير الكشاف الاسلامي عيد قباني، ونائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، وسامر قدورة مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن المجتمع العربي، ومتطوعين بإطار برنامج القيادة الشابة وبحضور المئات من الاهالي والاطفال العكيين.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

بدأ المهرجان بمسيرة كشفية للكشاف الاسلامي بقيادة سامر شموخ حيث تجولت المسيرة في جميع أحياء البلدة القديمة بمشاركة الاطفال والعديد من الشخصيات العكية، حتى وصلت الى مقر اقامة المهرجان في حارة المجادلة في عكا القديمة.

افتتح المهرجان عيد قباني مدير الكشاف الاسلامي حيث رحب بالحضور وعلى رأسهم نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل وشكر رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه على دعمهما الكبير والمتواصل للحركة الكشفية العكية ولفعالياتها المستمرة مع الاطفال. وأكد ان الكشاف الاسلامي سيستمر في خلق الاجواء المفعمة بالفرح والسرور لأطفالنا في عكا الحبيبة، وإعطائهم حقهم في الاحتفال والتمتع بالطفولة.

ثم كانت كلمة نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل حيث هنأ الأهالي والأطفال بهذه المناسبة الكبيرة، ووعد بمواصلة الدعم الكامل لمثل هذه الفعاليات التي ترسم الفرحة على وجوه أطفالنا العكيين وتدخل السرور على قلوبهم.

واكد الجمل ان هدفنا من وراء هذه الفعاليات تقديم كل الدعم لأطفالنا الأبرياء وإبعادهم عن كل أشكال العنف المتفشي في الاونة الاخيرة في مجتمعنا، واظهار الصورة الحقيقية لمدينتنا عكا التي يحاول نفر قليل تشويه صورتها في أعمال سلبية لا تمت لمجتمعنا بصلة.

وشكر الجمل القائمين على هذا المهرجان وكل من ساهم في نجاحه وعلى رأسهم عيد قباني مدير الكشاف الاسلامي واعضاء السرية، وسامر قدورة ممثل بلدية عكا والشباب العكيين المتطوعين، وجميع الفنانين العكيين، ودي جي نايف، وشكر ايضا ميسرة قباني على دعمه السخي للمهرجان.

هذا وتخلل المهرجان عدة برامج فنية وترفيهية للاطفال من بينها عرض مسرحي للفنانين فؤاد عايد واحمد سويدان, عرض ترفيهي للفنان رامي زيدان, عرض موسيقي وعزف لفرق المواهب العكية بقيادة الفنانة لبنى طه.

وفي نهاية المهرجان تم توزيع جوائز قيمة على الفائزين في ورشات العمل ومن ثم توزيع الضيافة على المشاركين.

ومن الجدير ذكره ان الفعاليات الترفيهية للاطفال ستستمر خلال العطلة الصيفية في كل يوم اثنين في احدى حارات عكا القديمة وفي تمام الساعة الخامسة عصرا بإشراف بلدية عكا ونادي الكشاف الاسلامي.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio