اخبار المدارس

جمعية إبداع تنظم احتفال تكريم الفائزين في بطولة اللغة العربية القطرية الأولى

كل العرب 08:27 04/07 |
حمَل تطبيق كل العرب

* مدير منتجع الواحة محمود خضر :  اهتمامنا باللغة العربية هو دليل على اهتمامنا بعروبتنا وهويتنا

نظمت جمعية إبداع لتطوير الثقافة والتعليم في منتجع الواحة – أم الفحم حفل توزيع كؤوس وشهادات بطولة اللغة العربية القطرية الأولى ، شارك في هذه البطولة طلاب المدارس الابتدائية والإعدادية من الصفوف الرابع حتى التاسع ، يمثلون أكثر من 40 مدرسة عربية . وأشرف على تنظيمها الدكتور فارس أحمد قبلاوي . تولت عرافة الاحتفال بجدارة المربية هيفاء مجادلة من مدرسة القاسمي الأهلية – باقة الغربية .

 

هذا الاحتفال هو الأول في بطولة اللغة العربية كما أفادنا رئيس جمعية إبداع الأستاذ صفوت قبلاوي وسيتلوه احتفالات أخرى في بطولات عربية قادمة بإذن الله . استهل الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطفل عبد الرؤوف فارس قبلاوي من روضة البراعم عين المغارة – أم الفحم ، تلاها كلمة مدير منتجع الواحة محمود خضر ، مرحبا بالحضور ومباركا للطلاب الفائزين ، مشيدا بجهود جمعية إبداع لإخراج هذه البطولة إلى النور، مؤكداً أن اهتمامنا باللغة العربية هو دليل على اهتمامنا بعروبتنا وهويتنا .

لغة القرآن الكريم

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ثم جاءت كلمة رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان فرحب بالحضور والضيوف القادمين من مختلف القرى والمدن العربية للمشاركة بتكريم أبنائهم الفائزين ببطولة اللغة العربية القطرية الأولى . وأشاد بجهود جمعية إبداع وأبدى سروره من تحقيق الجمعية للوعد الذي أخذته على نفسها بتنظيم بطولة اللغة العربية . وحث المسؤولين من أهل ومربين على ضرورة تعليم أبنائنا مهارات لغتنا العربية لغة القرآن الكريم ، حتى يتقنوها لفظاً وكتابة ، لأن ذلك سيكون عاملاً من العوامل الكفيلة بإعادة مكانتها المرموقة . ثم ألقى مدير مدرسة القاسمي الثانوية الأهلية والمشرف على البطولة الدكتور فارس أحمد قبلاوي كلمة أكد فيها أننا نعمل بكل تواضع من أجل خدمة طلابنا وطالباتنا وأهلنا الأحباب . وأعطى شرحاً مسهباً عن فكرة تنظيم هذه البطولة والمراحل التي مرت بها حتى خرجت إلى النور .

 

الأبطال الفائزين

وبعدها جاءت كلمات المحتفى بهم حيث ألقت الطالبات - نور عبد القادر وتد وسلمى عمر ملك من مدرسة الزهراء جت ولنا سعد الدين عبد الغافر من مدرسة المستقبل جلجولية - كلمات ممثلات عن المرحلة الابتدائية ، وهن حاصلات على نفس العلامة وأعلى علامة بالصفوف السادسة. وألقت الطالبة هيا عبد الحليم مرعي ، بطلة الصفوف التاسعة كلمة المرحلة الإعدادية ، ثم جاءت فقرة التكريم استهلت أولاً بتكريم المدارس المتفوقة وهي : عن المرحلة الابتدائية فازت بالمرتبة الأولى مدرسة الزهراء - جت ، وفازت بالمرتبة الثانية مدرسة الغزالي – عرابة ، وفازت بالمرتبة الثالثة مدرسة المستقبل – جلجولية ، وفازت بالمرتبة الرابعة مدرسة المجد – الناصرة أما في المرتبة الخامسة ففازت مدرسة الطور - دبورية . وضمن المرحلة الإعدادية فازت بالمرتبة الأولى مدرسة إبن سينا الإعدادية – كفر قرع ، وفازت بالمرتبة الثانية مدرسة الإعدادية – دبورية أما في المرتبة الثالثة ففازت المدرستان إبن سينا الإعدادية – قلنسوة و مدرسة الأخوة الإعدادية – الطيبة . تلاها تكريم كل الأبطال الفائزين من المرحلتين الابتدائية والإعدادية والذين يمثلون أكثر من40 مدرسة عربية .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio