اخبار محلية

صندوق الصداقة يوزع المنح على مسني ومسنات زيمر وعلى العائلات المستورة

كل العرب -الناصرة 09:34 17/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

* أكدت مديرة قسم الخدمات الاجتماعية أن ادارة المجلس لا تتدخل في تركيب قائمة العائلات المستورة وأن عاملات قسم الخدمات الاجتماعية يضعن قائمة العائلات حسب المواصفات الموضوعية

حصل المجلس المحلي في زيمر خلال السنتين الماضيتين على منح بقيمة عشرات آلاف الشواقل من صندوق الصداقة، حوّلت جميعها الى المسنين والعائلات المستورة في زيمر.

وصرّح سمير درويش رئيس المجلس المحلي في زيمر بان هذه المنح وصلت الى المجلس المحلي، حيث قام قسم الخدمات الاجتماعية بشراء أدوات كهربائية وتوزيعها على العائلات المحتاجة حسب قائمة العائلات المستورة الموجودة في القسم.

ومن بين المشتريات التي وزرعت على العائلات المستورة الثلاجات وماكنات الغسيل وماكنات التدفئة وغيرها.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وكان المجلس المحلي قد وزع على المسنين من هذه المنح البطانيات، كما قام صندوق الصداقة مباشرة بتسديد نفقات الكهرباء في بيوت بعض المسنين المحتاجين أثناء موسم الشتاء.

وصرحت اخلاص زيدان مديرة قسم الخدمات الاجتماعية في مجلس زيمر المحلي بأن المجلس يحافظ على علاقاته مع صندوق الصداقة، وسيواصل تقديم الطلبات للحصول على مزيد من المنح لتوزيعها على عائلات مستورة أخرى.

وأكدت مديرة قسم الخدمات الاجتماعية أن ادارة المجلس لا تتدخل في تركيب قائمة العائلات المستورة وأن عاملات قسم الخدمات الاجتماعية يضعن قائمة العائلات حسب المواصفات الموضوعية والنزيهة وبصورة مهنية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio