اخبار محلية

نصرالدين: اللجنة الرباعية تقرر بالإجماع استنفاذ المسار القضائي والالتماس للعليا

سليمان حلبي- مراسل 12:11 11/06 |
حمَل تطبيق كل العرب

* نصر الدين: الاستيلاء على أراضي الفلاحين في المنصورة وتمرير خط الغاز دون موافقتهم أو تعويضهم هو انتهاك للحقوق الأساسية

اجتمع أمس كل من كرمل نصرالدين رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل ,وجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا , وفهمي حلبي والشيخ عماد عطشه وممثلو اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض وذلك في مجلس محلي دالية الكرمل مع مندوبين عن مكتب الاستشارة الإعلامية والذي يرافق اللجنة إعلاميا وممثلين عن اللجنة القضائية وذلك لبحث ودراسة أخر التطورات والمستجدات في قضية نضال الجلمة والمنصورة .

 

كرمل نصر الدين خلال الاجتماع

اللجنة الرباعية واللجان المهنية قرروا بالإجماع وبعد الدراسه استنفاذ المسار القضائي وتقديم التماس لمحكمة العدل العليا وذلك لمحاولة حل المشكله قبل الوصول الى ساحة المظاهرات. كرمل نصر الدين رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل صرح بعد الاجتماع أن الاستيلاء على أراضي الفلاحين في المنصورة وتمرير خط الغاز دون موافقتهم أو تعويضهم هو انتهاك للحقوق الأساسية لكل مواطن.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

حل النزاع

واضاف انه قد وصل من ايال غباي مدير مكتب رئيس الحكومة هذا الأسبوع كتاب رسمي يدعو للاجتماع مجددا من اجل إيجاد صيغه لحل النزاع ولكننا قررنا استنفاذ المسار القضائي أولا ومن ثم بحث المسارات الشعبية والبرلمانية واللجنة الرباعية ستعقد اجتماعا بعد رد محكمة العدل العليا لبحث خطواتها القادمة وإبلاغ الجمهور عن المخطط الشعبي القادم".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio