اخبار محلية

الكتل الطلابية بالجامعة العبرية تنظم مظاهرة تضامناً مع اسطول الحرية

كل العرب 18:11 31/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

* قوات الشرطة كانت قليلة ولم تحمل القنابل المسيلة للدموع كما في المظاهرات السابقة

* المظاهرة اقيمت لتشن هجوما لاذعا على السياسة الاسرائيلية العنيفة وعلى اللامبالاة من قبل الزعماء العرب ازاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني

توحدت جميع الكتل الطلابية بالجامعة العبرية في مدينة القدس منظمو مظاهرة امام مدخل الجامعة مساء اليوم، تنديدا لما حصل على متن سفينة اسطول الحرية من استشهاد 19 شخصا واصيب العشرات بجراح متفاوتة. واقيمت المظاهرة لتشن هجوما لاذعا على السياسية الاسرائيلية العنيفة، وعلى اللامبالاة من قبل الزعماء العرب ازاء ما يعاني منه الشعب الفلسطيني من جوع وحرمان وحصار.

 

هذا وابدى الطلاب شكرهم لدولة تركيا على وقفتها الرجولية الى جانب الشعب الفلسطيني عامة، وسكان قطاع غزة على وجه الخصوص. ومن خلال شعاراتهم اكدوا على استمرار مسيرة المقاومة ولو كان سلاحهم من نوع اخر. وكالعادة قامت مظاهرة لطلاب يهود ضد مظاهرة الطلاب العرب حيث قام اليهود بشتم العرب واستعمال عبارات واشارات مشينة وجاء في اقوالهم : "اذهبوا لغزة" "غادروا البلاد الى تركيا" "نراكم خلال الحرب" والجدير بالذكر ان قوات الشرطة كانت قليلة ولم تحمل القنابل المسيلة للدموع كما في المظاهرات السابقة. هذا وقد انتهت المظاهرة كما بدأت بشكل منظم وقد قام مندوبو الكتل بالدعوة الى مظاهرة قطرية اليوم الساعة السابعة امام منزل رئيس الوزراء وكذلك تم الاعلان عن اضراب عام عن التعليم ليوم غد الثلاثاء !

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio