سياسة

وفد برئاسة الشيخ إبراهيم صرصور يقوم بزيارة تضامنية للشيخ د. عكرمة صبري

كل العرب 17:05 25/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

* تم بحث آخر التطورات على الساحة المقدسية والتحديات الخطيرة التي تواجهها المدينة المقدسة بسبب ممارسة الاحتلال الإسرائيلي

قام وفد المكتب السياسي لحزب الوحدة العربية – الحركة الإسلامية برئاسة الشيخ إبراهيم صرصور رئيس الحزب ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، مؤخرا ، بزيارة تضامنية لفضيلة الشيخ الدكتور عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا في مكتبة بالقدس الشريف ، حضرها إلى جانب فضيلته أيضا أ. د . عبدالرحمن عباد أمين عام هيئة العلماء والدعاة في فلسطين/ بيت المقدس، والشيخ عمر حلبي مسؤول الوعظ والإرشاد في الأقصى المبارك .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

فرض حقائق أحادية الجانب على الأرض

في الزيارة التي شارك فيها كل من الأستاذ سعيد الخرومي أمين عام حزب الوحدة العربية ، والشيخ يوسف فضيلة سكرتير منطقة المركز ، الشيخ رأفت عويضة سكرتير صحيفة الميثاق ، والأستاذ فريد حاج يحيى مدير عام جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات ، الشيخ عودة القصاصي ، ومحمد أبو الخير عضو اللجنة المركزية لمنطقة المركز ، تم بحث آخر التطورات على الساحة المقدسية والتحديات الخطيرة التي تواجهها المدينة المقدسة بسبب ممارسة الاحتلال الإسرائيلي ، وكذلك مستقبل المفاوضات غير المباشرة التي انطلقت مؤخرا ، وأثره على المشهد الفلسطيني العام على ضوء الإصرار الإسرائيلي على فرض حقائق أحادية الجانب على الأرض ، متجاهلة بشكل فظ ووقح قرارات الشرعية الدولية والمعاهدات ذات الصلة بالقضية الفلسطينية . كما تم تناول القرارات الإسرائيلية بحق الشخصيات الاعتبارية والقيادات الدينية والسياسية في القدس ، وعلى رأسهم فضيلة الشيخ الدكتور عكرمة صبري الذي صدر بحقه أمر بمنع السفر إلى خارج البلاد صادر من وزير داخلية الاحتلال ، وقرار آخر بمنعه من دخول الأقصى المبارك والخطابة فيه ..

ملاحقة القضايا المتسارعة

عبر الوفد على تضامنه مع الشيخ صبري ، وعن وقوفه الصلب بكل الطرق المتاحة إلى جانبه ، كما وأكد الوفد على موقف الحركة الإسلامية وحزب الوحدة العربية في الداخل الثابت والدائم وغير المتهادن دفاعا عن القدس والأقصى ، ودعما للقيادات الدينية والوطنية في مواجهة السياسات العنصرية الإسرائيلية . هذا وتم الاتفاق على عقد لقاءات مكثفة على أكثر من مستوى بهدف ملاحقة القضايا المتسارعة ، واتخاذ الإجراءات اللازمة درءا للمخاطر و حدا من نتائجها على مستقبل المدينة ودور العلماء العاملين فيها .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio