اخبار المدارس

مسيرة الكتاب غذاء فكري ونفسي وعاطفي في مدرسة جبل سيخ في عين ماهل

كل العرب 18:18 20/05 |
حمَل تطبيق كل العرب

* الطلاب تعرفوا على أسماء وسير حياة أدباء وكتاب محلين وعالمين

* المشروع عزز ثقة الطلاب بأنفسهم ليكون إنساناً متميزاً , مبدعاً مطلعاً وموهوباً لمطالعته بأشياء كثيرة عدا المادة المقررة

تستمر مدرسة جبل سيخ في سيرها مع موكب مسيرة الكتاب لتحقيق أهداف المشروع الكثيرة وأهميتها تشجيع الطلاب على القراءة والمطالعة والبحث وتذويتها كعادة في نفوس طلابنا وأيضاً ليشعروا بالمتعة وتنمية هواياتهم ومواهبهم . التي أبدع طلابنا من خلال عرض قصصهم المختارة، حيث عرض كل صف قصته المحببة له عن طريق دعاية انتخابية .حيث أُدخلنا الى عالم القصص والشعر حيث الخيال ,المغامرات ,الأغاني ,التهاليل أساطير والحكايات الشعبية .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الأدب العربي الأصيل في قصص

وعرضت نماذج عديدة من الأدب العربي الأصيل والأدب المترجم عن باقي اللغات .وبنفس الأيام عرضت قصص من الأدب العبري والانجليزي , لتكون لدى طلابنا ثقافة عامة شاملة لثلاث لغات. وأيضاً تعرف الطلاب على أسماء وسير حياة أدباء وكتاب محلين وعالمين، وهذا المشروع عزز ثقة الطلاب بأنفسهم ليكون إنساناً متميزاً , مبدعاً مطلعاً وموهوباً لمطالعته بأشياء كثيرة عدا المادة المقررة .

فعاليات مختلفة لعرض القصص

عرضت القصص بشكل جماعي وتعاوني وبشكل جذاب ومبدع – من تمثيل تجسيد شخصيات القصص – انشاد الأناشيد – تأليف أشعار واستخلاص الحكم :

كل ذلك اعترافاً بأهمية المكتبة المدرسية التي هي المنبع الرئيسي للحصول على معلومات جديدة ومتطورة , ومواكبة عالم سريع متجدد ومتطور .

بارك هذا المشروع مدير المدرسة : الأستاذ حارث ابوليل تشجيعه ودعمه وتوفير بيئة تعليمية غنية ملائمة ومحفزة للإبداع ومنمية المواهب الكامنة في طلابنا , بشدّه على أيادي همة هيئته التدريسية بالأخص مرشدة المكتبة ومركزة اللغة العربية في المدرسة المربية روضه حبيب الله بالتعاون مع الطاقم اللغوي في ثلاث اللغات , مركزة الطبقة الطفولة المبكرة ,مركزي التربية الاجتماعية وجميع الهيئة التدريسية كل منها أعطى دوره بسخاء وبدون استثناء .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio