اخبار محلية

السفير الياباني يزور المؤسسة العربية لحقوق الإنسان في الناصرة

كل العرب 14:53 29/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

* محمد زيدان- مدير المؤسسة يؤكد على أهمية الموقف الدولي لحماية حقوق الإنسان الفلسطيني

خلال لقائه مع السفير الياباني , هاروهيسا تاكوتشي, أكّد مدير المؤسسة العربية لحقوق الإنسان على أهمية الموقف الدولي للتأثير على قضايا حقوق الإنسان , خاصة فيما يتعلق بضرورة إنهاء الاحتلال الاسرائيلي و احترام حقوق الأقلية الفلسطينية في البلاد.

وكان السفير الياباني قد زار مكاتب المؤسسة العربية لحقوق الانسان ضمن زيارته لمدينة الناصرة هذا الأسبوع, و التي شملت زيارة لبلدية الناصرة و لقاء مع رئيسها السيد رامز جرايسي . وكان زيدان قد استعرض أمام السفير الضيف أشكال التمييز التي تواجه الأقلية الفلسطينية في البلاد بمختلف المجالات , مشيرا ً إلى تزايد التأييد الشعبي لدى قطاعات واسعة من الأغلبية اليهودية لأفكار عنصرية مثل الترانسفير و حرمان العرب من حقوقهم.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كما أشار محمد زيدان إلى الاعتداءات الأخيرة عن الحقوق السياسية بما في ذلك المحاكمات و التهم الموجهه ضد القيادات على المستوى الدولي لفضح الانتهاكات الاسرائيلية لحقوق الإنسان , كما حدث مع مدير "اتجاه" مؤخرا ً .

و دعى زيدان السفير الياباني إلى ضرورة الالتفاف إلى قضايا الأقلية الفلسطينية في البلاد باعتبارها قضية أساسية في السعي نحو السلام و الاستقرار في المنطقة .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio