اخبار محلية

مركز الامان والاسعاف الاولي يخرج الفوج الـ 20 في جمعية ينبوع في الرينة

كل العرب 13:22 13/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

- أحمد زعبي:

* المركز قام بتخريج المضمدين المؤهلين من مختلف الفئات والاعمار

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

* بعد مرور 3 سنوات على تأسيس المركز، نرى تقدما ملحوظا في نسبة الوعي لدى الافراد في المجتمع

- بلال معالي:

* لدينا اليوم كادراً كبيراً مؤهلاً لتلبية وتقديم الارشادات والمساعدة بكل ما يتعلق بموضوع الامان والاسعاف الاولي

قام مركز الامان والاسعاف الاولي بالتعاون مع مركز الارامل بتخريج فوج جديد من المضمدين العرب، علما ان مركز الارامل في الرينة هو مشروع مشترك بين الرينة والمشهد وهو ممول من صندوق بيت الصداقة في القدس، تحت رعاية جمعية ينبوع. فيرعى المركز النساء الارامل من جيل 20 – 55 سنة.

خدمات في جميع المجالات

من الجدير بالذكر ان قسم الشؤون في مجلسي الرينة والمشهد شركاء في لجنة توجيه من اجل تطوير المركز وخدماته. اذ يقدم المركز المشاريع للامهات الارامل وأبناءهم من خلال الدورات بالمجالات المختلفة مثل الفنون والاسعافات الاولية وغيرها.

ويذكر أن مركز الامان والاسعاف الاولي هو مدرسة للتأهيل المهني، حيث يقام في المركز دورات بكل ما يتعلق بالامن والامان والاسعاف الاولي.

نسبة الوعي أصبحت ملحوظة

وفي حديث مع المدير العام للمركز الطبيب الميداني احمد زعبي، قال: " منذ اليوم الاول لتأسيسنا المركز وضعنا نصب اعيننا هدف ان يكون في كل بيت عربي مسعف واحد على الاقل، وهذا ما نطمح ونعمل لتحقيقه، واليوم وبعد مرور 3 سنوات على تأسيس المركز، نرى تقدما ملحوظا في نسبة الوعي لدى الافراد في المجتمع على الموضوع، حيث ان المركز قام بتخريج المضمدين المؤهلين من مختلف الفئات والاعمار".

مسعفون وطاقم إرشاد

وفي حديث اخر مع المدير الاداري للمركز بلال معالي، أضاف:" يستقطب مركز الامان والاسعاف الاولي اهتمام الافراد، ويشهد الوسط العربي اقبال منقطع النظير من قبل الناس على الموضوع وعلى المركز، فلدينا اليوم كادراً كبيراً مؤهلاً لتلبية وتقديم الارشادات والمساعدة بكل ما يتعلق بموضوع الامان والاسعاف الاولي، فلدينا طاقم إرشاد متمرس ومسعفين اكفاء".

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio