اخبار محلية

سلمان يحصل على شهادة الإدارة والإنتاجية الشخصية الناجحة عن طريق LMI

من أمين بشير 10:22 01/04 |
حمَل تطبيق كل العرب

* سلمان " أن هذا البرنامج يطبق في 80 دولة في العالم وبأكثر من 20 لغة , وكذلك في دول عربية واسلامية منها السعودية , تركيا , لبنان , المغرب"

شبكة عتيد للمدارس والكليات في البلاد وضمن مشروع تحسين الانتاجية نظمت دورة خاصة وفريدة من نوعها في البلاد عن طريق شركة LMI الأمريكية في مجال الإدارة الفعالة والانتاجية الشخصية الناجحة لكل مدراء الكليات وأصحاب المناصب المهمة والعليا في شبكة عتيد. والملفت للنظر أنه برز من بين المشاركين في هذه الدورة الأستاذ تيسير سلمان محاميد مدير كلية عتيد أم الفحم , وهو العربي الوحيد بين المشاركين .

ويقول الأستاذ تيسير سلمان عن فحوى وأهمية الدورة:" نحن نتحدث عن برنامج مميز وأساليب وطرق إدارة تهدف إلى تمكين الأفراد من استغلال مواهبهم وقدراتهم الإدارية وتحسين انتاجيتهم , وبالتالي انتاجية المؤسسات التي يديرونها الأمر الذي ينعكس ايجاباً على أرباح هذه الشركات والمؤسسات .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

كما وأضاف الأستاذ تيسير سلمان " أن هذا البرنامج يطبق في 80 دولة في العالم وبأكثر من 20 لغة , وكذلك في دول عربية واسلامية منها السعودية , تركيا , لبنان , المغرب ...

وأخيراً شكر سلمان شبكة عتيد وإدارتها لاختياره الوحيد في الوسط العربي ضمن هذه الدورة , وكله أمل أن يحذوا حذوه أصحاب المصالح ورجال الأعمال في الوسط العربي ليتذوقوا طعمها ويحصدوا نتائجها .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio