رياضة محلية

أجواء جديدة في الإخاء الناصرة إدارة الفريق عادت..ولاعبون تلقوا أجورهم

محاسن ناصر مراسل 13:24 18/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

* كايد أبو عياش رئيس إدارة: دفعنا مستحقات اللاعبين وسنخرج إلى طريق جديد

المياه بدأت تعود إلى مجاريها في فريق الإخاء الناصرة وبوادر الخير بدلت تظهر بفضل عزيمة وإرادة المسؤولين عن الفريق النصراوي.

صباح اليوم قامت إدارة الفريق بدفع المستحقات للاعبي الفريق عن الشهرين الماضيين وذلك بعد الاجتماع الذي عقد يوم أمس بين رئيس إدارة الفريق كايد أبو عياش والقائم بإعمال رئيس البلدية علي سلام بها تم تحويل مبلغ نصف مليون شاقلا إلى خزينة الفريق من اجل دفع رواتب اللاعبين وتسديد ديون أخرى على الفريق .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وفي تدريب اليوم تحدث أبو عياش للاعبي الفريق وناشدهم بالعمل على مضاعفة الجهود من اجل ضمان الفريق في العليا وان لا يكونوا مشاركين في هبوطه للممتازة .

وقد حضرت إدارة الفريق بتركيبتها الكاملة تدريب اليوم ( الخميس) وقاموا بالتحدث للاعبي الفريق وتشجيعهم على تحقيق نتائج طيبة وخصوصا في مباراة بعد الغد امام اشدود.

لاعبو الفريق عبروا عن ارتياحهم من تلقيهم لأجورهم ووعدوا بالصراع والمحاربة على كل نقطة من اليوم . وقد تحدث في الاجتماع الذي عقد بعد نهاية تدريب اليوم الكابتن ادهم هادية فشكر باسم لاعبي الفريق الإدارة على جهودها بتوفير الأجواء المناسبة والطبيعية لنجاح الفريق.

يذكر أن يوم السبت سيقابل الفريق النصراوي فريق اشدود على ملعب عيلوط الناصرة والمطلوب إبقاء النقاط في جعبة الفريق النصراوي بكل ثمن من اجل إبقاء فرص البقاء قائمة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio