سياسة

إغبارية: وزراء الحكومة يتشدّقون بحرية الديانة ويمنعون المسلمين من هذا

كل العرب-الناصرة 20:52 15/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

* إغبارية : أن الشرطة قد نصبت صباح هذا اليوم حاجزًا على مفترق رئيسي في شارع رقم (6) بالقرب من باقة الغربية ليقطع الطريق أمام المصلين المسلمين من منطقة الجليل والمثلث للوصول إلى القدس للصلاة

تطرق النائب د. عفو إغبارية من الجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة في خطابه أمام هيئة الكنيست العامة اليوم الاثنين إلى الممارسات الشرطوية الاستفزازية، بمنع حافلات الباصات التي تقلّْ المصلين مواطني البلاد من الوصول إلى القدس لأداء فرائضهم الدينية في المسجد الأقصى المبارك.

وقال د. إغبارية أن الشرطة قد نصبت صباح هذا اليوم حاجزًا على مفترق رئيسي في شارع رقم (6) بالقرب من باقة الغربية ليقطع الطريق أمام المصلين المسلمين من منطقة الجليل والمثلث للوصول إلى القدس للصلاة في المسجد الأقصى، مما أدى إلى حدوث اختناقات مرورية امتدت من يوكنعام حتى باقة الغربية، تسببت أيضًا بتأخر آلاف العمال عن ورديات عملهم بأكثر من ثلاث أو أربع ساعات متواصلة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقال إغبارية إن وزراء الحكومة يتشدّقون في بياناتهم عن حرية الديانة والمعتقدات وفي نفس الوقت يمنعون الفلسطينيين من الضفة والقطاع والعرب من الأقطار العربية وحتى العرب الفلسطينيين مواطني الدولة من ممارسة هذا الحق ويواصلون تهويد القدس والاعتداء على المقدسات الإسلامية وخاصة ما نشاهده في هذه الأيام من انتهاكات لحرمة المسجد الأقصى المبارك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio