اخبار محلية

أفتتاح الدورة الخاصة للنساء الدرزيات القياديات بحضور الوزير السابق صالح طريف

كل العرب 21:18 14/03 |
حمَل تطبيق كل العرب

 

* اللقاء الأول اشترك فيه المحاضر الجامعي الدكتور أمل جمال , الذي أشغل منصب رئيس حقل العلوم السياسية في جامعة تل أبيب

بحضور الوزير السابق صالح طريف رئيس الجمعية لتقدم الطائفة الدرزية , ورئيس كلية الجليل الغربي أيفال غلعادي – وعضوة الكنيست السابقة كوليت أفيتال – المديرة العامة للمركز الفكري لبيت بيرل – أفتتحت الدورة المميزة للنساء القياديات في الكلية الأكاديمية الجليل الغربي في عكا . ولقد شارك في الدورة ما يقارب الثلاثين سيدة من مختلف القرى الدرزية في الجليل والكرمل – تتمتع كل منهن بثقافة أكاديمية , ويعمل البعض منهن كمحاضرات جامعيات , ويتسنم بعضهن مناصب هامة في سلك الحكومة والتربية والتعليم .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ولقد أشترك في اللقاء الأول المحاضر الجامعي الدكتور أمل جمال , الذي أشغل منصب رئيس حقل العلوم السياسية في جامعة تل أبيب حيث ألقى محاضرة شيقة وقيمة حول موضوع القيادة برؤية تاريخية حضارية ودينية بالأشارة لم يتعلق بالقيادات النسائية .

ولقد نوة السيد صالح طريف بان هذه الدورة ستكون بمستوى رفيع – حيث ستحضى على محاضرين من الدرجة الأولى في الدولة – وستلتقي المشتركات بشخصيات سياسية , أجتماعية , وأقتصادية من الصف الأول في الدولة – حيث سيتاح لهن التعرف عن كثب على هؤلاء القياديين – محاوراتهم – ومحاولة التأثير على دفع النساء الدرزيات البارزات الى مناصب , وأنجازات مهمة في المستقبل . كما وأعلن بأن البرنامج سينفذ بأشتراك جامعة حيفا – كلية بيت بيرل – ومعهد مندل للقيادة في القدس .

كما وسينشر عن قريب البرنامج المفصل - هذه الدورة التي ستستمر 4-5 شهور من خلال 12-14 لقاء, وسيعطى المجال لشخصيات نسائية أخرى وجديدة للمشاركة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio