اخبار محلية

على أثر موجة العنف شبيبة كوادر الجبهة توزع ملصقا ضد العنف: طمرة يا قطعة سما

كل العرب 12:28 28/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

* محمد نبيل عثمان مركز عمل الشبيبة قال ان هذا النشاط ضمن سلسلة النشاطات التي تقوم فيه الكوادر في طمرة ونحن بصدد تنفيذ سلسلة برامج شبابية وبصدد بدا التحضير لنشاطات الربيع

أصدرت شبيبة كوادر الجبهة في مدينة طمرة، بالتعاون مع موقع ناس ملصق (بوستر) ضد العنف ، بعنوان "طمرة يا قطعة سما"، وذلك اثر موجة العنف التي تجتاح المدينة مؤخرا.

وقد قامت شبيبة كوادر الجبهة في المدينة بتوزيع الملصق (البوستر) على الأهالي في الشارع الرئيسي في المدينة ، الأمر الذي لاقى استحسان الأهالي الذين رحبوا بالفكرة ، تعبيرا عن استيائهم من حوادث العنف المتكررة في طمرة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ويأتي توزيع البوستر ضمن الفعاليات العديدة التي تقوم فيها كوادر الجبهة ضد العنف في طمرة. وقد سبق هذا النشاط في الاسبوع الماضي تظاهرة رفع شعارات في مركز المدينة وتواصل شبيبة الكوادر توزيع البوستر غدا السبت على مدارس المدينة لتعميمه على كل بيوت المدينة.

الشاب محمد نبيل عثمان مركز عمل الشبيبة قال:"ان هذا النشاط ضمن سلسلة النشاطات التي تقوم فيه الكوادر في طمرة ونحن بصدد تنفيذ سلسلة برامج شبابية وبصدد بدا التحضير لنشاطات الربيع". اما الطالب حسين مريسات نشيط شبيبة الكوادر فأضاف:"نحن نتوجه لكل الشباب بالانضمام الى نشاطاتنا فعلينا كشباب اخذ دورنا في المجتمع الطمراوي بشكل خاص والمجتمع العربي عموما". 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio