اخبار المدارس

لقاء تربوي بمناسبة ذكرى مولد الرسول في مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم

كل العرب 13:24 22/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

* أقيم اللقاء في قاعة المركز الثقافي في قرية كفركنا , حضره المئات من طلاب المرحلة الثانوية من النقب

أقامت مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم يوم الجمعة لقاء تربويا لطلاب المرحلة الثانوية بمناسبة ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم , حيث أقيم اللقاء في قاعة المركز الثقافي في قرية كفركنا , حضره المئات من طلاب المرحلة الثانوية من النقب والساحل والمثلث والجليل .

تولى العرافة طالب حراء الثانوب الاخ حمزة زرعيني من قرية طرعان , حيث رحب بالضيوف الكرام من مدرسين ومندوبين ومشرفين وطلاب , ووقف الحضور في بداية اللقاء نصرة لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

افتتح البرنامج بقراءة عطلاة للقرآن الكريم للطالب حسان سلامة من مجد الكروم حيث ابدع بصوته الندي الجميل , وبعدها تحدث الاستاذ المربي شحادة خمايسي مدير المركز الثفافي في كفركنا كلمة ترحيبية للضيوف الكرام .

وأما كلمة مؤسسة حراء فكانت لرئيسها الشيخ جلال زعبي الذي أشاد بمثل هذه اللقاءات المباركة وببعض فعاليات وبرامج حراء .

وكانت الكلمة الرئيسية لفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية ’ حيث ركز على دور الشباب في بناء المجتمع المسلم وأهمية هذا الدور , وأعطى بعض النصائح والتوجيهات التربوية للطلاب .

وبعد ذلك تم عرض فيلم عن أحد مدرسي حراء الاخ " جعفر غدير " من قرية الكعبية الذي وافته المنية قبل ثلاثة أسابيع , حيث تم الحديث عن أخلاقه وآدابه ونشاطه الدعوي والتزامه وعلاقته بالشباب الذين كان يدرسهم , وكان المقطع مؤثراً جداً حتى  أنه أبكى بعض الحاضرين في اللقاء . واختتم البرنامج بأناشيد ومدائح نبوية لفرقة الإعتصام .

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio