سياسة

عضو الكنيست مسعود غنايم يجتمع مع رئيس مجلس الجديدة المكر

كل العرب 12:03 16/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

- غنايم:

* مهمة رئيس سلطة محلية عربية ليست سهلة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعاني منها سلطاتنا العربية

* المعادلة الناجحة للحكم المحلي هي في التعاون بين المواطنين وبين السلطة المحلية لإدارة شؤون كل بلد

استمرارا لسلسلة الزيارات التي يقوم بها إلى السلطات المحلية العربية، قام عضو الكنيست عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، بزيارة إلى مجلس الجديدة المكر المحلي والالتقاء مع رئيس المجلس السيد محمد شامي، وذلك للتباحث في أبرز قضايا السلطة المحلية والمشاكل التي يعاني منها سكان المنطقة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

ورافق عضو الكنيست غنايم في زيارته هذه مندوبا الحركة الإسلامية في القرية: الحاج أبو غصوب همبوزي، والسيد أحمد نجم.

وتحدث عضو الكنيست غنايم خلال الزيارة عن أهمية التواصل والتعاون بين أعضاء الكنيست وبين رؤساء السلطات المحلية لما فيه مصلحة المواطنين، مشيرا إلى أن "مهمة رئيس سلطة محلية عربية ليست سهلة في ظل الأوضاع الصعبة التي تعاني منها سلطاتنا العربية والتي تتمثل بشح الميزانيات من مختلف الوزارات".

وأضاف عضو الكنيست غنايم أن "المعادلة الناجحة للحكم المحلي هي في التعاون بين المواطنين وبين السلطة المحلية لإدارة شؤون كل بلد، وخاصة في مجال دفع الضرائب وأثمان المياه".

وشرح رئيس المجلس السيد محمد شامي عن وضع السلطة المحلية بشكل عام، وركز على قضيتين هامتين، الأولى بدء العمل في توسعة المفرق الشرقي للقرية وشارع رقم 70، الأمر الذي من شأنه أن يحل مشاكل السير التي يعاني منها المواطنون في المنطقة. والقضية الثانية هي بناء المدينة العربية الجديدة على أراضي الطنطور في الجهة الجنوبية للجديدة، حيث أكد رئيس المجلس أن هناك محاولة من قبل السلطات لتغيير مخطط إقامة المدينة الجديدة بحيث لا يضم المخطط الجديد الأراضي الزراعية الجنوبية التابعة لأهالي الجديدة المكر إلى منطقة النفوذ، وبالتالي لا يمكن استغلال هذه الأراضي للبناء، الأمر الذي يشكل ضربة لأهالي القرية خاصة في ظل الضائقة السكنية".

واتفق كل من رئيس المجلس وعضو الكنيست غنايم على تواصل التعاون بينهما لما فيه مصلحة الأهل.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio