سياسة

غنايم يستجوب وزير الداخلية حول المصادقة على الخرائط الهيكلية للبلدات العربية

كل العرب 14:56 12/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

* النائب غنايم تساءل بشكل عام عن الأسباب التي تعيق إلى الآن المصادقة على الخرائط الهيكلية في البلدات العربية والتي لا يزال قسم كبير منها عالقا في لجان التنظيم والبناء

قدم النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، استجوابا إلى وزير الداخلية إيلي يشاي بشأن الخرائط الهيكلية المقترحة للبلدات العربية.

مسعود غنايم

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وأضح النائب غنايم في بداية استجوابه أن المدير العام السابق لوزارة الداخلية أرييه بار كان قد أكد قبل عام خلال مداخلته في المؤتمر الذي عقدته الوزارة بين 26-27/1/2009 لعرض خطة عملها للعامين القادمين، أن الوزارة تنوي خلال العام الماضي والعام الحالي إقرار جميع الخرائط الهيكلية للبلدات العربية والمصادقة عليها.

وتساءل النائب غنايم في استجوابه لوزير الداخلية إذا ما كانت الوزارة بإدارتها الجديدة لا تزال تتبنى نفس هذه الأهداف وهي المصادقة على جميع الخرائط الهيكلية للبلدات العربية أم أن الإدارة الجديدة ألغت ما كانت الإدارة القديمة قد تبنته.

كما تساءل النائب غنايم بشكل عام عن الأسباب التي تعيق إلى الآن المصادقة على الخرائط الهيكلية في البلدات العربية والتي لا يزال قسم كبير منها عالقا في لجان التنظيم والبناء. كما طالب الوزير بمعرفة الموعد الذي يمكن فيه الإعلان عن المصادقة على هذه الخرائط.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio