اخبار محلية

حيفا: يوم دراسي للتعليم العالي في مسرح الميدان لمعالجة مشاكل الطلبة العرب

سليمان حلبي مراسل 11:31 04/02 |
حمَل تطبيق كل العرب

* في اليوم الدراسي في مسرح الميدان  تمت مناقشة عدة مواضيع أهمها صعوبات التأقلم التي تواجه الطلبة العرب في الكليات ومعاهد التعليم العالي

* جمعية التوجية الدراسي للطلبة العرب ومنتدى التكافل المجتمعي والتطوع للقيادة الشابة نظمت يوما دراسيا  بعنوان التعليم العالي ومستقبلنا المهني وذلك في مسرح الميدان في حيفا

  نظمت جمعية التوجيه الدراسي للطلبة العرب ومنتدى التكافل المجتمعي والتطوع للقيادة الشابة يوما دراسيا بعنوان التعليم العالي ومستقبلنا المهني وذلك في مسرح الميدان في حيفا.

وناقش اليوم الدراسي والذي بدأ منذ ساعات الصباح وحضره المئات من الشباب عدة مواضيع أهمها صعوبات التأقلم التي تواجه الطلبة العرب في الكليات ومعاهد التعليم العالي والذي طرحته الدكتورة ماري توتري المحاضر في جامعة حيفا. وكذلك مشاكل امتحان البسخومتري وأثره على الطالب العربي كما قدمه مهند مصطفى المحاضر في جامعة حيفا.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

مدير مشروع التمثيل الملائم والمساواة في العمل جمعية سيكوي ياسر عواد تحدث خلال اليوم الدراسي عن الاعتبارات في اختبار موضوع الدراسة واحتياجات سوق العمل ومتطلباته في ظل المنافسة الشديدة بين الطلاب العرب واليهود على كل مقعد ومكان في الجامعات. اليوم الدراسي هدف الى توجيه الطلبة العرب وإرشادهم لبناء رؤية مستقبليه وأوضح تقودهم الى النجاح في حياتهم المستقبلية وكذلك لتوجيههم ليتعلموا مواضيع يستطيعون في النهاية الاستفادة منها.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio