اخبار محلية

إعتقال شاب من الشاغور خلع سرواله أمام فتيات من بلدة أخرى مجاورة

امين بشير مراسل 20:18 27/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

* شرطة كرمئيل تعتقل شابا من الشاغور يبلغ من العمر 22 عاما

* المحاميان عادل ذباح وحاتم صعب اللذان يترافعان عن الشاب المشتبه به أكدا أن الشاب المشار اليه ينفي التهمة الموجهة له وأنه إنسان سوي لا سوابق له 

علم مراسل موقع العرب من مصدر موثوق به أن شرطة كرميئيل قامت بمداهمة منزل عائلة بمنطقة قرى الشاغور وذلك لإعتقال أحد أبنائها وقد تم ذلك للإشتباه بأنه قد أقدم على خلع ملابسه أمام فتيات في مدخل إحدى القرى وقام بأعمال مشينة بحقهم. هذا وعلم مراسل موقع العرب من مصدره الموثوق به ان الشاب يبلغ من العمر 22 عاماً وقد قامت الشرطة بإعتقاله في محطة شرطة كرميئيل وأجرت التحقيق معه ومن المتوقع أن تعرضه صباح الغد على قاضي محكمة الصلح في مدينة عكا لاستكمال التحقيق معه بالشبهة الموجهة له.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

المحامي عادل ذباح

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المحاميين عادل ذباح وحاتم صعب اللذين يترافعان عن الشاب المشتبه به أكدا أن الشاب المشار اليه ينفي التهمة الموجهة له ويؤكد انه أنه إنسان سوي لا سوابق له وانه من عائلة كريمة معروفة وأنه لم يكن حتى في المكان المشار اليه أبداً والتهمة الموجهة له ملفقة لاسباب لا يعرفها بعد. وأكد المحاميان ان الشاب المشتبه به سيمضي فترة التحقيق وسيطلق سراحه لأنه بريء من التهمة الموجهة له.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio