عربية وعالمية

صحيفة الديلي تلغراف: غيوم داكنة تهب على الخليج من ايران !!!

أماني حصادية – 14:09 24/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

* خلايا الحرس الثوري الايراني ناشطة جدا في البحرين التي يتواجد فيها القاعدة الرئيسية للاسطول الخامس الامريكي

* ازمة الملف النووي الايراني تمثل تهديدا اخرا لامن دول المنطقة وتترقب رد الدول الغربية في حال استمرت طهران في رفضها للمقترحات الدولية

في ملاحقتها للصحف البريطانية الصادرة امس السبت, تنقل البي بي سي الناطقة بالعربية على موقعها على الانترنت ما جاء قي مقالة للكاتب كون كوفلين في الديلي تلغراف تحدث من خلالها عن التهديد الايراني لامن الدول الخليجية.

بي بي سي: "كتب كون كوفلين في صحيفة الديلي تليجراف عن الشأن الخليجي والاوضاع الاقليمية غير المستقرة فيها، تحت عنوان "غيوم داكنة تهب على الخليج من ايران" ان هموم دول الخليج التي تمر باوضاع اقتصادية صعبة بسبب الازمة المالية العالية لا تقتصر على ذلك بل تمتد الى الاوضاع غير المستقرة في العراق وايران.

 قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري 

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

  وتقول ان ازمة الملف النووي الايراني تمثل تهديدا اخرا لامن دول المنطقة وتترقب رد الدول الغربية في حال استمرت طهران في رفضها للمقترحات الدولية وفي حال فرض مزيد من العقوبات عليها ماذا سيكون رد طهران عليها. وتشير الصحيفة الى ان طهران دأبت على تحريك الجماعات التابعة لها في دول الشرق الاوسط كلما زادت الضغوط عليها وتنقل عن اوساط حكومية بحرينية ان خلايا الحرس الثوري الايراني ناشطة جدا في البحرين التي يتواجد فيها القاعدة الرئيسية للاسطول الخامس الامريكي."

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio