رياضة عالمية

مع ابتسامة عريضة المدرب لارسين فينغر : فابريغاس باقٍ في ارسنال

كل العرب 14:50 10/01 |
حمَل تطبيق كل العرب

* فينغر: "لقد عملت بجد مع كل من لاعبينا ، وهم جميعا لديهم عقود طويلة ، تنتهي في 2015 ، لدينا خطة طويلة الاجل ليكون فريقنا الافضل ، وسيسك فابريغاس هو جزء من ذلك"

بعد بدا الانتقالات الشتوية ظهرت موجة جديدة من التكهنات التي تربط قائد فريق الارسنال سيسك فابريغاس بالانتقال الى اسبانيا -- لبرشلونة او ريال مدريد .

عندما تلوح في الافق انتخابات رئاسية في اي ناد ، يميل المرشحون الى دعم حملتهم الانتخابية باسماء كبيرة وفابريغاس واحد منهم ومدرب الارسنال ارسين فينغر يضحك حيال ما يقولنه عن قائد الفريق .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

مدرب الارسنال ارسين فينغر

وصرح فينغر في حديثه في المؤتمر الصحفي عن الشائعات حول سيسك : "ارى انكم تريدون اختبار روح الدعابة لدي في بداية عام 2010 ، ويسعدني ان ارد على ذلك مع ابتسامة عريضة".

واضاف :"لا نستطيع ان افعل اي شيء "حول التكهنات" ، كل ما يمكننا فعله هو التحدث والتحدث والتحدث، لقد عملت بجد مع كل من لاعبينا ، وهم جميعا لديهم عقود طويلة ، تنتهي في 2015 ، لدينا خطة طويلة الاجل ليكون فريقنا الافضل ، وسيسك فابريغاس هو جزء من ذلك". وقال ايضا :"الرياضة هي الاهم بالنسبة لنا ، ونحن لن نغيّر تفكيرنا لان لدينا ادارة سليمة ولسنا بحاجة الى المال ، لقد ناضلت دائما من اجل ان اضع النادي في وضع مالي قوي واشعر ان اي قرار اتخذه يجب ان يكون في مصلحة النادي".

سيسك فابريغاس 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio