اخبار محلية

يعقوب زوهر يشارك مسني طرعان في فعاليات موسم الزيت والزيتون

كل العرب-الناصرة 17:45 16/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

* يعقوب زوهر استمع الى المشاكل التي يعاني منها جمهور المسنين

شارك رئيس المجلس المحلي في طرعان، يعقوب زوهر ، في الفعاليات التي نظمها نادي "الاخوه" للمسنين في البلده بمناسبة موسم الزيت والزيتون ، والتي شارك بتنظيمها قسم الخدمات الاجتماعيه في المجلس المحلي ،واستمع يعقوب زوهر الى المشاكل التي يعاني منها جمهور المسنين والتي استعرضها امامه كل من الحاج عبد الحميد عدوي ،ومركز الفعاليات في النادي فوزي سعد والحاج سليم مطير عدوي .

وطالب المسنون من المجلس المحلي تقديم العون لبناء بيت حديث وعصري للمسنين لتمكينهم من استغلال قدراتهم على تنظيم الفعاليات المتعدده والمتنوعه في المجالات الاجتماعيه والثقافيه والترفيهيه الخاصه لجمهور المسنين. وقال يعقوب زوهر انه يتفهم ويحترم هذا الجمهور ومطالبه وان الاعتناء بالمسنين وتقديم العون لهم ببناء بيت المسنين هو امر مهم جدا وان المجلس المحلي سيبدأ قريبا ببناء بيت المسنين. واضاف يعقوب زوهر الى ان المجلس المحلي قد حصل على ميزانية قدرها 1.8 مليون لهذا الغرض، ووعد ان يتم الانتهاء من اعمال البناء وتفعيله في العام القادم وبالتعاون مع المركز الجماهيري. ووعد يعقوب زوهر المسنين المشاركة فعليا بشكل اكبرفي قضايا المسنين .

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

وقالت مديرة قسم الخدمات الاجتماعيه في المجلس المحلي فريال سلامه ان احصائيات القسم تشير الى وجود 680 مسن في طرعان ، وان عدد المشتركين في نادي الاخوه للمسنين يصل الى 120 عضوا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio