اخبار محلية

احتفال مشترك في منتزه تل المرح لمسنين كفركنا دبوريه واكسال

من محمد ناجي 17:12 07/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

* اعضاء المراكز اليوميه للمسنين في كفركنا ودبوريه واكسال يقوموا باحتفال جماعي ومهيب بمناسبة يوم المسن العالمي، في منتزه تل المرح في عارة

بحضور اعضاء المراكز اليوميه للمسنين في كفركنا ودبوريه واكسال ، توجت كل من جمعية الامان (اكسال وكفر كنا) وجمعية رعاية المسن في دبوريه شهر المسن باحتفال جماعي ومهيب بمناسبة يوم المسن العالمي، في منتزه تل المرح في عارة.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

افتتح الاحتفال مدراء المراكز اليوميه الثلاث : نسرين عزايزه مديرة المركز اليومي دبوريه واحمد محمديه مدير المركز اليومي اكسال وزهير اماره مدير المركز اليومي كفر كنا, بكلمات ترحيبيه وتهاني قلبيه للحضور, وتطرق كل منهم لاهمية احياء والمشاركه في مثل هذه الاحتفالات. كما اثنين على من ساهم بانجاح مثل هذه الفعاليات, املين تطوير خدمات اخرى للمسنين في الوسط العربي. كذلك تخلل الاحتفال فقرات فنية متنوعه قدمت من قبل عازف المجوز سمير حبيب الله، والشاعره والاديبه السيدة فتحيه خطيب وانتهى الاحتفال بوجبة غداء في منتزه تل المرح.

وفي حديث مع المسنات اللواتي اجمعن على ان العناية بمجتمع المسنين ورفاهيتهم وخاصة المسنات يعتبر موضوع ريادي. كما واسهبن أنهن يشعرون باعتزاز بكل من يعمل ويساهم في خدمة مجتمع المسنين الذي له جزء كبير في ادارة المجتمع في مختلف مجالات الحياة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio