اخبار محلية

وفاة الحاج مصطفى عبد القادر دهامشة البالغ من العمر 78 عاما من كفركنا

علي مغربي مراسل 13:35 06/11 |
حمَل تطبيق كل العرب

* الحاج مصطفى دهامشة أسس قبل مرضه اول جمعية للري لسهول كفركنا،وما زالت لغاية يومنا هذا تعمل لصالح المزارعين ،وعمل على خدمة الجميع ولطبع الابتسامة على وجوه الاخرين

توفي في بلدة كفركنا ظهر اليوم الجمعة، الحاج مصطفى عبد القادر دهامشة (أبو قاسم )عن عمر يناهز 78 عاما نتيجة مرض الم به ولم يمهله طويلا. عرف المرحوم بحسن اخلاقة ومحبته لمساعدة الاخرين، وعمل جاهدا طيلة حياته على تعليم أولاده وبناته في مختلف المعاهد العليا وقد حقق اولاده بفضلة نجاحات عديدة .

الحاج مصطفى عبد القادر دهامشة

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

هذا وسيتم تشييع جثمانه الطاهر عصر اليوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرا من بيته نحو مسجد ابو بكر الصديق ومن ثم الى مثواه الاخير.

ومن الجدير ذكره ان الحاج مصطفى دهامشة أسس قبل مرضه اول جمعية للري لسهول كفركنا، وما زالت لغاية يومنا هذا تعمل لصالح المزارعين، وعمل على خدمة الجميع ولطبع الابتسامة على وجوه الاخرين.

واكد اولاده وجميع من عرف انهم فقدوا الاخ، الصديق والحبيب ووفاته ستترك بداخلهم حزنا شديدا لم يمحى ابدا ،ومن نسل المرحوم المهندس منصور دهامشة سكرتير الجبهة في منطقة الناصرة، المحامي جمال دهامشة، الدكتور قاسم دهامشة، رجل الاعمال راسم دهامشة والمهندس جميل دهامشة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio