اخبار المدارس

أيام ترفيهية ورياضية لطلاب مدرسة البيروني الثانوية جديدة المكر

كل العرب 12:52 29/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

أعدت مدرسة البيروني الثانوية في جديده المكر أياماً ترفيهية ورياضية لطلابها بمختلف الطبقات وتأتي هذه الفعاليات ضمن الفعاليات اللامنهاجية المدرسية المعدة من قبل مركز التربية الاجتماعية المعلمة هديل كيال ومركز الرياضة الأستاذ محمود واكد.

اليوم الأول كان من نصيب طلاب طبقة الحوادي عشر في متنزه الأردن تخلل اليوم مسار مشي في الماء ومسابقة في شد الحبل بالاضافة إلى ركوب القوارب المطاطية.

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

الفرحة ملأت الوجوه خاصة وأن هذا اليوم يأتي قبيل التحضير لامتحان بجروت الشتاء. اليوم الثاني كان من نصيب طلاب طبقة العواشر وقد أمضاه الطلاب في حيفا عروس الجليل حيث إستضاف مسرح الميدان بمديرة العام سليم ضو طلاب المدرسة ورحب بهم أشد ترحيب ومن ثم شاهد الطلاب مسرحية " القصة وما فيها " وقد أبدع فنانوها في آرائهم ومن ثم أمضو اليوم في حديقة الام بعد سفرهم في الكرمليت ومن ثم زيارة الحدائق البهائية.

أما اليوم الاخير والثالث فكان من نصيب طلاب الثواني عشر والذي أمضوه في متنزه الاردن وكان يوماً حافلاً من الفعاليات من مسار مشي إلى مسابقة في شد الحبل إضافة إلى ركوب القوارب المطاطية.

تدأب مدرسة البيروني الثانوية كعادتها لتقديم الافضل لمصلحة طلابها وهي بهذه الاجواء المشجعة التي مرت في أيامها تعطي لابنائها فرصة لاستقبال إمتحانات الفصل الاول وأمتحانات بجروت الشتاء من الجدير بالذكر أن البيروني الثانوية قد حصلت هذا العام على المركز الثالث في أعلى نسبة إستحقاق في البجروت في الوسط العربي.

تم إعداد هذا الخبر بمساعدة معلمة الاتصال في المدرسه مارسيل مجدوب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio