سياسة

مواطن خليلي لطوني بلير: أنت ارهابي وغير مرغوب بك في فلسطين

كل العرب 20:24 20/10 |
حمَل تطبيق كل العرب

وقام الحرس الفلسطيني المرافق لبلير بابعاد المواطن الى إحدى زوايا الحرم واسكاته..

انا أؤمن بأنه سيكون خلال الاسابيع القادمة انطلاقة للمفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية..

document.BridIframeBurst=true;

var _bos = _bos||[]; _bos.push({ "p": "Brid_26338945", "obj": {"id":"19338","width":"100%","height":"320"} });

توقع مبعوث اللجنة الرباعية لعملية السلام في الشرق توني بلير استئناف المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية خلال الاسابيع القليلة القادمة. وقال: " انا أؤمن بأنه سيكون خلال الاسابيع القادمة انطلاقة للمفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية من أجل أن يكون هناك حل للدولتين".

أقوال بلير هذه جاءت خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر محافظة الخليل، عقب لقائه محافظ الخليل د. حسين الأعرج وقادة الاجهزة الأمنية في الخليل وعدد من رجال الأعمال وممثلين عن أصحاب المحال التجارية في البلدة القديمة.

وتحدث عن زيارته للخليل بالقول": الهدف من هذه الزيارة هو الاستماع من أصحاب المحال التجارية والجمعيات ورجال الأعمال ومعرفة مخاوفهم، بالاضافة لشرح العمل الذي نقوم به في مكتب اللجنة الرباعية".

واضاف " كان هناك تغيير جذري خلال الفترة الماضية من الناحية الأمنية، والجهود التي بذلها محافظ الخليل وقادة الاجهزة الامنية من اجل تطبيق القانون في الخليل، وكنتيجة لرفع الاغلاق عن بعض المناطق، هناك مجال كبير للاستثمار، لكن هناك بعض التحديات الباقية، والتي سمعت عنها اليوم، وهي مرتبطة باستمرار الاحتلال والمعوقات الموجودة والمشاكل في البلدة القديمة ، والمشاكل المتعلقة بالبضائع والناس على الحواجز الحدودية".

وخلال زيارته قام بجولة ميدانية شملت مصنع الجنيدي للالبان و المواد الغذائية، وزيارة الحرم الابراهيمي الشريف و البلدة القديمة، اقترب احد المواطنين من بلير صائحا فيه "أنت ارهابي وغير مرغوب بك في فلسطين. وقام الحرس الفلسطيني المرافق لبلير بابعاد المواطن الى إحدى زوايا الحرم واسكاته.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدم. هل تسمح؟

عنوان: اختبار طريقة اختبار الشارع P.O. 60009 دولور / ألاسكا

الخامس +1 234 56 78

فاكس: +1 876 54 32

البريد الإلكتروني: amp@mobius.studio